الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 15:01

مدرسة الرسالة في نحف تستضيف الصحافيين والمراسلين ضمن مشروع الصحفي الصغير

كل العرب
نُشر: 07/03/11 13:40,  حُتلن: 13:47

الزميل محاسن ناصر يقوم بارشاد الطلاب اسبوعيا بكل ما يتعلق بالصحافة والاعلام والاتصال

مدرسة الرسالة بدأت بمشروع الصحفي الصغير لاعطاء الفرصة لطلابها الاطلاع على العمل الصحفي للصحافة المكتوبة والمرئية والالكترونية

استضافت مدرسة الرسالة في قرية نحف عدة صحافيين ومراسلين وذلك ضمن برنامج الصحفي الصغير الذي تشرف عليه ادارة المدرسة ومركزة الفعاليات التربوية المربية دلال اسدي والتي يقوم بارشاد الطلاب فيها الزميل الصحفي محاسن ناصر.

 

مدرسة الرسالة بدأت بمشروع الصحفي الصغير لاعطاء الفرصة لطلابها الاطلاع على العمل الصحفي للصحافة المكتوبة والمرئية والالكترونية وذلك ضمن خطة عمل مستقبلية لافتتاح فرع للاتصال والاعلام بالمدرسة. ويقوم الزميل محاسن ناصر بارشاد الطلاب اسبوعيا بكل ما يتعلق بالصحافة والاعلام والاتصال ويحظى هذا المشروع على اهتمام كبير من قبل الطلاب الذي يشاركون به.
وقد استضاف الصحافيون الصغار المشاركين بالمشروع كل من الصحفي محيي الدين خلايلة ومراسلي التلفزيون سامي عبد الحميد من القناة الاولى وفرات نصار من القناة الثانية وعلي قادري محرر مجلة الغد الجديد بالاضافة للزميل محاسن ناصر من موقع العرب وصحيفة كل العرب ومرشد هذه الدورة، وقد تحدث المشاركون بهذه الندوة عن اهمية الاعلام اليوم وعن طرق العمل والتعامل به وعن الاهداف والعمل الميداني وطريقة عمل كل مراسل ومراسل.
وكانت هناك مداخلات من قبل الطلاب الذين وجهوا الاسئلة للصحافيين مستفسرين عن عملهم واهمية الاعلام في حياتنا اليومية. وقد حضر الندوة مدير المدرسة الاستاذ حسام عباس الذي شكر الضيوف على حضورهم وشكرا الطلاب على مشاركتهم بالمشروع القيم والحيوي . اما مركزة البرنامج المعلمة دلال اسدي مركزة الفعاليات التربوية والاجتماعية فشكرت الضيوف على تلبيتهم للدعوة وشكرت الزميل محاسن ناصر على عطائه وتضحيته وارشاده للطلاب في هذه الدورة المميزة والمثيرة دورة "الصحفي الصغير".

مقالات متعلقة