الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 02:02

ورشات عمل وفعاليات تعليمية ورياضية لطلاب التعليم الخاص بإعداداية مجد الكروم

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 04/03/11 19:21,  حُتلن: 11:25

 اعدادية مجد الكروم تعطي اهتماما خاصا لطلاب التعليم الخاص بها

اقيم في المدرسة الاعدادية في مجد الكروم يوم خاص ومميز لطلاب التعليم الخاص من الذين يتعلمون بالمدرسة وذلك من خلال ورشات عمل وفعاليات متنوعة ومتعددة منها التعليمية ومنها الثقافية ومنها الرياضية .
ويحظى طلاب التعليم الخاص في المدرسة الاعدادية في مجد الكروم باهتمام مميز مكن قبل ادارة المدرسة التي تعمل كل ما بوسعها من اجل توفير كافة الامور والظروف لدمجهم بالحياة التعليمية واليومية في المجتمع.



وقد قام الطلاب بفعاليات حسابية وبلغات اخرى بنجاح كبير مما يدل على قدراتهم الذاتية العالية التي بحاجة الى رعاية واهتمام وهذا ما يحظون به من قبل المدرسة.
كذلك قام الطلاب بالعديد من الفعاليات الرياضية في القاعة الرياضية واثبتوا قدراتهم العالية بها هذه الفعاليات التي بالاضافة الى انها فعاليات رياضية هي عبارة عن فعاليات ترفيهية للطلاب الذين استمتعوا بهذا اليوم المميز .

اهتمام خاص
وفي حديث مع شريف حيدر مركز الفعاليات للتعليم والتربية الخاصة في المدرسة قال: ادارة المدرسة وضعت نصب اعينها اعطاء هؤلاء الطلاب اهتماما خاصا واخص بالذكر مدير المدرسة الاستاذ حسين سريس الذي عمل وما زال يعمل كل ما بوسعه من اجل دمج هؤلاء الطلاب بالتعليم العادي وبالحياة اليومية بالمدرسة وخارجها يهمنا كثير وضع هؤلاء الطلاب الذين يتمتعون بقدرات كبيرة بحاجة لرعاية وبحاجة لمن يحتضنها ونحن قررنا ان نحتضنها بكل قوة من اجل مستقبل افضل لهم ولمجتمعنا.

مقالات متعلقة