الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 16:02

طلاب ثانوية دير الاسد يزورون معهد التخنيون ويطلعون على أقسامه

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 15/02/11 11:41,  حُتلن: 14:38

البرنامج بدأ بمحاضرة قيمة في قاعة تشرتشل من البروفيسور حسام حايك عن اكتشاف وحدة قياس دقيقة اسمها النانومتر وعن استعمالها في علوم التكنولوجيا والطب

المربي خير اسدي للعرب:

هذه الزيارة هي فقرة من سلسلة الفعاليات التي تقوم بها ثانوية دير الاسد وهدفها توجيه الطلاب للتعليم العالي في المعاهد العليا في البلاد من اجل تجهيز وتربية جيل ناجح ومتعلم نحو المستقبل

ضمن الفعاليات اللامنهجية المتبعة في ثانوية دير الاسد قام طلاب صفوف الثواني عشر بالمدرسة بزيارة خاصة لمعهد التخنيون في حيفا من اجل الاطلاع على اقسامه ومعرفة شروط القبول اليه.

بدأ البرنامج بمحاضرة قيمة في قاعة تشرتشل من البروفيسور حسام حايك عن اكتشاف وحدة قياس دقيقة اسمها النانومتر وعن استعمالها في علوم التكنولوجيا والطب. كذلك استمع الطلاب من البروفيسور داهود بشوتي عن التعليم بشكل عام بالتخنيون وعن المواضيع التي يدرسها التخنبون.

جولة ميدانية
بعدها قام الطلاب بمرافقة طلاب التخنيون بجولة ميدانية في اقسام التعليم ليستمعوا من الطلاب حول المواضيع التي تدرس هناك وشروط القبول لكل موضوع وموضوع . وقد اعرب الطلاب عن اعجابهم من مستوى التعليم ومن المواضيع التي تدرس هناك.
وفي حديث لمراسلنا مع المربي خير اسدي قال: "هذه الزيارة هي فقرة من سلسلة الفعاليات التي تقوم بها ثانوية دير الاسد وهدفها توجيه الطلاب للتعليم العالي في المعاهد العليا في البلاد من اجل تجهيز وتربية جيل ناجح ومتعلم نحو المستقبل".

مقالات متعلقة