الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 23:02

رحلة ترفيهية لمركز "كندا" لطلاب حراء في ام الفحم

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 09/01/11 16:03,  حُتلن: 22:01

الشيخ عبد الرحمن يونس:

امتثالا لقوله تعالى (وتعاونوا على البر والتقوى) وهذا شعارنا خلال الرحلة الى قرية المطلة المهجرة في "مطولا" في مركز كندا

أود التوجه بجزيل الشكر والعرفان إلى أمير الرحلة الشيخ د. حسين وليد والى الإدارة الرحلة الشيخ محمد هاني والشيخ عكاشه محمود والشيخ وسام محمد حفظكم الله

الى جميع الطلاب الذي يعجز القلب عن التعبير والقلم عن الكتابة إلا أن نقول لهم كلمة صدق خارجة من القلب، بارك الله فيكم وجزاكم الله عنا وعن المسلمين جميعاً خير الجزاء

نظمت لجنة حراء المحلية في ام الفحم رحلة الى مركز كندا في قرية المطلة المهجرة شمالي البلاد في "مطولا" بمشاركة عشرات الطلاب من المرحلة الثانوية ومربيهم من حارة المحاجنة والجبارين والاغبارية، بالاضافة الى مشاركة الشيخ د.حسين وليد –رئيس لجنة نشر الدعوة المحلية – في الرحلة.

 

وتخللت الرحلة فعاليات منوعة منها التزلج على الجليد والسباحة وكرة القدم والبولينج والبلياردو ، كما وقام المشاركون بتأدية صلاتي الظهر والعصر جمعاً وقصراً بالاضافة الى المغرب والعشاء جمعا وقصرا .

كلمة صادقة خارجة من القلب
هذا وأكد الشيخ عبد الرحمن يونس منظم الرحلة قائلا:" امتثالا لقوله تعالى (وتعاونوا على البر والتقوى) وهذا شعارنا خلال الرحلة الى قرية المطلة المهجرة في "مطولا" في مركز كندا ومع إدارة الرحلة وجميع الطلاب وامتثالا لقوله عليه الصلاة والسلام: "من لم يشكر الناس لم يشكر الله" وقوله: "لا يشكر الناس من لا يشكر الله". وأضاف:" أود التوجه بجزيل الشكر والعرفان إلى أمير الرحلة الشيخ د. حسين وليد والى الإدارة الرحلة الشيخ محمد هاني والشيخ عكاشه محمود والشيخ وسام محمد حفظكم الله ورعاكم".
وأردف:" والى جميع الطلاب الذي يعجز القلب عن التعبير والقلم عن الكتابة إلا أن نقول لهم كلمة صدق خارجة من القلب، بارك الله فيكم وجزاكم الله عنا وعن المسلمين جميعاً خير الجزاء وجعلكم جنوداً وخدماً لهذه الدعوة المباركة ولا ننسى الأخ محمد محمود أبو شحاده الذي جاء ضيف شرف على الرحله ."
 


































 

مقالات متعلقة