الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 05:02

اقبال غير مسبوق على احتفالات المركز الثقافي في احياء شفاعمرو

سعيد عثمان -
نُشر: 15/11/10 11:14

 شفاعمرو دخلت عهداً جديداً من الفعاليات التي ستغطي جميع الأحياء،وقال إن برنامج المركز الثقافي حافل بالفعاليات

لليوم الثاني على التوالي، نظم المركز الثقافي البلدي سلسلة من الاحتفالات التي أدخلت البهجة في نفوس الأطفال وذويهم، حيث بدأت الاحتفالات في حي الخروبية، حضره المئات من الأطفال واهاليهم ، فرقص الجميع على أنغام موسيقى فرقة فانتازيا بقيادة الفنان المبدع نعمة خازم.



وكان من بين الجمهور الغفير نائب رئيس البلدية جميل سواعد ومستشار الرئيس عمر سواعد ومدير المركز الثقافي كارم صبح ومدير مدرسة الخروبية الأستاذ صالح سواعد.
وعبر أحد سكان الحي عن فرحته الكبيرة والأجواء الرائعة وأكد أن هذه هي المرة الأولى في تاريخ الحي،يقام احتفال بهذا الحجم،وأول مرة يشعر أطفال الحي بأنهم جزء من هذه المدينة، وتوجه بالشكر الجزيل لرئيس البلدية ناهض خازم ومدير المركز الثقافي الأستاذ كارم صبح.وألقى المنسق الإعلامي الصحفي حسين الشاعركلمة حيى فيها الحضور واستعرض البرنامج االعام لاحتفالات المركز بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك.كذلك تحدث الأستاذ كارم صبح فشكر جميع من شارك في الاحتفال من الأطفال وذويهم،ووعدهم بمزيد من الفعاليات في المستقبل.
أما المحطة الثانية فكانت في حي الزيود-الجنود المسرحين،حيث أبدع الفنان نعمة خازم مجدداً وأثبت تميزاً ملفتاً في الإبداع والتألق.
أما مسك الختام فكان في حي الميدان وتحديداً بجانب مسجد عمرو بن العاص،حيث أقيم احتفال رائع شارك فيه المئات،فرقصوا وغنوا وتفاعلوا مع عناصر فرقة فانتازيا.وقامت مجموعة القادة الشباب التابعة للمركز الثقافي البلدي بقيادة الأستاذ محمود حمودي بتفعيل الأطفال والرسم بالطلاء على وجوه الأطفال.
وشكر الأستاذ كارم صبح كل من شارك في الاحتفالات مؤكداً أن شفاعمرو دخلت عهداً جديداً من الفعاليات التي ستغطي جميع الأحياء،وقال إن برنامج المركز الثقافي حافل بالفعاليات التي ستعيد الروح الثقافية والفنية لمدينة شفاعمرو،وشكر صبح بلدية شفاعمرو ورئيسها ناهض خازم لدعمها السخي لهذه الفعاليات.
























 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
241964.07
BTC
0.51
CNY