الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 03:01

مؤسسة حراء تكرم الشيخ هاني طه بمناسبة انتقاله للعمل في مركز المستقبل

كل العرب
نُشر: 02/11/10 10:39,  حُتلن: 12:35

جلال زعبي رئيس المؤسسة: مؤسسة حراء انطلقت في عملها من خلال غرفة صغيرة تتسع لطاولة مكتبية واحدة او اثنتان، واليوم بحمد الله وفضله فإن مؤسسة حراء تشغر مساحة كبيرة من المكاتب

الشيخ هاني أوصى مؤسسة حراء والقائمين عليها اداريين وموظفين بان لا يئلوا جهدا في تطوير ورفع جودة العمل القرآني في المؤسسة على كل المستويات سواء على مستوى الطالب او المدرس او الموظف

نظمت مؤسسة حراء يوم امس الاثنين حفلا تكريميا للشيخ هاني طه بمناسبة انتقاله للعمل في مركز المستقبل للتنمية البشرية وتطوير القدرات الذاتية ، بعد ان خدم في ادارة مؤسسة حراء على مدار 13 عاما. حضر الاحتفال موظفو واعضاء مؤسسة حراء رجالا ونساء وافتتح الحفل بتلاوة عطرة من الشيخ امين زرعيني، عريف الحفل الشيخ محمد جواميس ابتدا الحفل بكلمة شكر وجهها الى الشيخ هاني طه امتنانا له على ما قدم من عطاء معهود لمؤسسة حراء لجعلها من المؤسسات الاولى في النجاح والتطور.

الشيخ جلال زعبي رئيس المؤسسة ابتدا كلمته بسرد لقصة النجاح التي مرت فيها مؤسسة حراء وكيف واجهت الكثير من الصعاب خلال مسيرتها الا انه وبعون الله قد تغلبت على جميع هذه المصاعب ، واستطاعت ان تستوعب وتكون طاقما وكادرا بشريا عاملا متدربا وذو خبرة ونشاط من الاخوة والاخوات والذين ما ترددوا ابدا في ان يخدموا ويضحوا لهذه المؤسسة ليلا نهارا وكانوا سببا في دفع مسيرة المؤسسة نحو العلياء.

انطلاق المؤسسة
وذكر في حديثه كيف ان مؤسسة حراء انطلقت في عملها من خلال غرفة صغيرة تتسع لطاولة مكتبية واحدة او اثنتان ، واليوم بحمد الله وفضله فان مؤسسة حراء تشغر مساحة كبيرة من المكاتب. وفي ختام كلامه عبر عن جزيل شكره للشيخ هاني على ما قدمه من جهد وعطاء في سبيل رفع راية القرآن في قلوب ابناء هذه البلاد من خلال مؤسسة حراء.

الكلمة الثانية كانت للشيخ هاني طه
حيث ذكر في مستهل حديثه ان بداية عمل المؤسسة كان في سنة 1997 حيث بدا العمل في المؤسسة من نقطة الصفر حيث لا ارضية مسبقة. فعملت المؤسسة على تعريف مشروعها على كافة الاصعدة على مستوى الناس والمؤسسات والمدارس. وبحمد الله تعالى تم تقبل المشروع من الناس بعمومها وكان هنالك اقبال كبير عليه فكانت مرحلة تكوين الطلاب وتنظيمهم في حلقات. وانتظم العمل ليصل الى العمل على مستوى مدارس قرآنية ومعاهد صيفية والتي اثمرت حفظة حق لمؤسسة حراء ان تفخر بهم.



تطوير ورفع جودة العمل
واوصى الشيخ هاني مؤسسة حراء والقائمين عليها اداريين وموظفين بان لا يئلوا جهدا في تطوير ورفع جودة العمل القرآني في المؤسسة على كل المستويات سواء على مستوى الطالب او المدرس او الموظف الامر الذي سيساهم في الحفاظ على هذا العمل وتصنيفه في سلم المستويات العالية والراقية محليا وعالميا. ووعد الحضور بانه سيتعاون مع مؤسسة حراء من خلاله عمله في مؤسسة المستقبل وتعهد بالمساهمة في تطوير مؤسسة حراء.

الشيخ عثمان غريفات المدير الجديد للمؤسسة
رحب بالحضور وشكر كل من اولاه الثقة بتحمل امانة الادارة في مؤسسة حراء. وخص بالشكر المعلم الاول الشيخ هاني طه على ما قدمه من عمل جاد ومخلص وتفان لا نظير له في خدمة مؤسسة حراء ، وتعهد بدوره ان يكمل مشوار حفظ الامانه بالاستعانه بالله تعالى ومن خلال العمل الجماعي مع كل الاقسام في المؤسسة بما فيها لجنة حراء النسائية. واشاد الشيخ عثمان غريفات بكل طاقم العمل الذين يعملون بكل جد واخلاص الذين بهم ومن خلالهم تنجح المؤسسة تعلو وتتقدم ،وليس من خلال شخصه الفردي فقط.

نجاح اللجنة وتقدمها
لجنة حراء النسائية متمثلة في الاخت سوسن مصاروة ابدت شكرها للشيخ هاني طه على ما ابداه من تعاون مع اللجنة الامر الذي ادى الى نجاح اللجنة وتقدمها وتطورها ، وباركت له عمله في مركز المستقبل والذي سيكون له الاثر الايجابي في نجاح هذه المؤسسة العتيدة،وباركت للشيخ عثمان مزاولته العمل الجديد في مؤسسة حراء وذكرته بالحمل الثقيل الذي اختاره الله له وان عليه الاستعانة بالله وباخوانه من اجل الحفاظ على هذه الامانة العظيمة.

مسك الختام
وفي نهاية الحفل تحدث الحضور كل بشخصه متوجهين بالشكر للشيخ هاني على ما قدمه من جهد لخدمة قرآن الله عز وجل، وباركوا للشيخ عثمان غريفات على توليه قيادة القافلة القرآنية التي تحمل معها الكثير من المشاريع الضخمة والتي ستساهم بإذن الله في بناء جيل قرآني قادم لهذه الأمة. ثم قدم الشيخ جلال زعبي رئيس المؤسسة درع شكر وتقدير للشيخ هاني على ما قدمه من جهد لمؤسسة حراء على مدار السنين السابقة.


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
241765.41
BTC
0.51
CNY