الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 20:02

الرجل الدلو يغرق في بحر أسراره الكثيرة لكنه سيكون مرآة الحقيقة بالنسبة لحبيبته

كل العرب
نُشر: 29/10/10 19:02,  حُتلن: 08:36

الرجل الدلو إنسان منظم ويحب حياته وأولاده وزوجته

الدلو لن ينسى يوم عيد زواجكما وبدون مقدمات سيحمل لك هديتك عرفاناً بالشكر والسعادة التي يتمتع بهما معك

أولاً: هو يحب أهله ولا يستطيع أن يستغني عنهم وفكرة الأنفصال لن تـحملها أمه كما أنه ينفق على إخوته.
ثانياً: هو ليس بالفتى الذي يستحقك أو الجدير بك.
ثالثاً: سترسله الدولة عما قريب إلى دول أفريقيا لحل مشكلة البـيئة هناك .


صورة توضيحية


وما إلى ذلك من حجج وأسباب وعليك أنت أن تسقطي كل هذه الحجج، سيضطر لإيجاد حلاً لمشكلة الأنفاق على إخوته وسترضين بالعيش مع أمه التي لا تستطيع أن تـنفصل عنه. كما ستـقـنعيه بأنه فارس أحلامك الوحيد وأنه هو الجدير بك أما بالنسبه لمشكلة أفريقيا فربما لا تختاره الدولة للذهاب إلى هناك.

سلاح الغيرة غير مناسب ! 

لا تـتساءلين عن سر إنـتظارك لهذا الرجل بالذات فهذا الرجل يبدو لك هو المناسب، ومهما تأخر حتما، سيتـزوجك لأنه أحبك أنت كما وأنك تـتمتعين بالصبر عليه وقلما يجد ذلك في حياته.
بعد الزواج لا تحاولي أن تستخدمي سلاح الغيرة فهذه خطوة غير سليمة في التعامل معه فمثلاً لو أخبرتيه بأنك ستـقابلين رجلاً غريباً في النادي فبكل هدوء سيودعك ويتمنى لك قضاء وقت سعيد وأن تبقيا صديقين فلا تراهني على ذلك لأنه لن ينصرف إلى غيرك من النساء مطلقاً، كما أن المسائل الجنسية لا تشغله ولا تستهويه فلا تجعلي الأمر محزناً بالنسبة لك.

ثقة! 
ثـقي بزوجك الدلو وبكلامه كلياً وقدمي له الحرية بالدرجة التي يريدها فهو بطبيعته إنسان ملتـزم، أما إذا حاولتِ إستجوابه في هذه الأمور فيجاوب إجابات تغص بها حياتك فلا داعي لكل هذا.
الرجل الدلو إنسان منظم ويحب حياته وأولاده وزوجته ولن ينسى يوم عيد زواجكما وبدون مقدمات سيحمل لك هديتك عرفاناً بالشكر والسعادة التي يتمتع بهما معك. 

مقالات متعلقة