الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 26 / مايو 05:02

انتخاب رئيس مجلس الطلاب بمدرسة المنار لذوي الاحتياجات الخاصة

كل العرب
نُشر: 15/10/10 18:39,  حُتلن: 08:35

مديرة المدرسة شكرت الطلاب على مشاركتهم في هذا النهار الديمقراطي المصغر واثنت على اهمية الفعالية لتنمية روح المبادرة والمسؤولية لديهم

بجو ساده الهدوء وغلبت عليه روح الديمقراطية والنزاهة اختتم البارحة إحدى النشاطات المهمة والفعاليات التربوية الرائعة في مدرسة المنار لذوي الاحتياجات الخاصة. حيث جرت عملية انتخاب رئيس مجلس الطلاب، وذلك ضمن الفعاليات التي تقوم بها مدرسة المنار لذوي الاحتياجات الخاصة .



منافسات ومشاريع مستقبلية
حيث قامت المدرسة بتنظيم فعالية اختيار لجان صفية وانتخاب مرشحي الرئاسة والعضوية لمجلس الطلاب المدرسي. وقد تنافس على منصب الرئيس لهذا العام 6 طلاب وهم مي، ريم ، صابرين، بشار، ملك، احمد. حيث قام هؤلاء الطلاب بحملات انتخابية داخل الصفوف وفي الساحة ، شملت تعريفاً بهم وبنشاطاتهم ، وما هي مشاريعهم وخططهم المستقبلية التي سيقومون بالعمل على تنفيذها وإدارة المدرسة.

مي كبها رئيسة لمجلس الطلاب
شارك في هذا النشاط التربوي كافة طلاب وطالبات المدرسة والذين بلغ عددهم 60 طالباً، وقد اشرف على هذه الفعالية مركزة التربية الاجتماعية المعلمة منى مدلج .
وفي نهاية اليوم تم الاعلان عن الفائز لتتسلم الطالبة مي كبها وبجدارة واستحقاق رئاسة المجلس لعام 2011، حيث حازت على اعلى نسبة من الاصوات. هنأت مديرة المدرسة رؤوفة يونس الطلاب بمشاركتهم في هذا النهار الديمقراطي المصغر واثنت على اهمية مشاركة الطلاب بهذه الفعالية لتنمية روح المبادرة والمسؤولية لديهم، كما وشكرت جميع المعلمات ومركزة التربية الاجتماعية منى مدلج على نجاح هذا اليوم.

مقالات متعلقة