الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 07:01

راديو كلّ الناس صوت إسرائيل يدرج الثقافة في نشرات الأخبار

كل العرب
نُشر: 06/09/10 11:43,  حُتلن: 14:32

 ياسر عطيلة القائم بأعمال مدير صوت اسرائيل: 

 إن الراديو لا يحكي عن الناس، بل يحضر أصوات الناس إلى الأثير، ويحكي مع الناس في كلّ مكان ومن مختلف الانتماءات ليكون فعلا راديو كلّ الناس

إننا في راديو كلّ الناس نسعى إلى التجديد الدائم الذي يضفي معالم شبابية على لائحة البث لتكون قريبة من الناس كلّ الناس، ولترضي كلّ الأذواق في كلّ مكان

عملا على تعزيز الحالة الثقافية التي يعيشها المواطنون العرب في البلاد، وتحسسا لنبض الشارع واهتمامات الناس، عكف صوت اسرائيل ابتداءً من هذا الاسبوع على إدراج مواضيع ثقافية، إبداعية وفنية ضمن نشراته الإخبارية التي تقدّم للمستمعين الكرام على مدار الساعة.


نادر أبو تامر وياسر عطيلة

أصوات الناس
وقد قال ياسر عطيلة القائم بأعمال مدير صوت اسرائيل : "إن الراديو لا يحكي عن الناس، بل يحضر أصوات الناس إلى الأثير، ويحكي مع الناس في كلّ مكان ومن مختلف الانتماءات ليكون فعلا راديو كلّ الناس" وأضاف: "بما أن المجتمعات تقاس بحضارتها وثقافتها فقد ارتأينا ان نولي المواضيع الثقافية والإبداعية والفنية اهتماما متزايدا. إذ بدأنا المشوار بزيادة مساحة البرامج الثقافية، مثل برنامج أوراق الذي يعده ويقدمه الزميل نادر أبو تامر، الذي يقدّم أربعة أيام في الأسبوع ويستضيف مبدعين، كتابا، وفنانين محليين للنهوض بالمشهد الفني في البلاد، ولتشجيع الخامات المتوفرة بين أبنائنا وبناتنا، وكذلك برامج الزميلين زهير عقل وشادي بلان وغيرهما.

التفاعل اليومي
من جهته، أكد نادر أبو تامر أن العديد من المواضيع التي يتناولها في برنامجه تطرح من خلال التفاعل اليومي المتبادل مع الفنانين والمبدعين سواء كان ذلك من خلال البريد الالكتروني أو عبر الرسائل النصية القصيرة أو عبر شبكة الفيسبوك.الأمر ذاته اكده الزميلان زهيٍر عقل وشادي بلان اللذان تحدثا عن التواصل مع جمهور الفنانين والمستمعين بمختلف الآليات الالكترونية والحية.
"أقوال كلّ من القنصل الأردني عصام البدور، د. حاني عميت كوخافي الحاصلة على جائزة رفيعة في الترجمة، وتصريحات لمفتشين لوائيين بخصوص عدم قدرة الجهاز على استيعاب أعداد كبيرة من الخريجين وجدت هذا الأسبوع طريقها إلى الأثير ضمن النشرات الإخبارية، بالإضافة إلى الاستماع إليها في بث حي ومباشر بأصوات أصحابها"، وقال ياسر عطيلة، مضيفا: "إننا في راديو كلّ الناس نسعى إلى التجديد الدائم الذي يضفي معالم شبابية على لائحة البث لتكون قريبة من الناس، كلّ الناس، ولترضي كلّ الأذواق في كلّ مكان، من منطلق تقديم خدمتنا للمستمع الكريم".
"في هذا المضمار"، اضاف :"سنبدأ قريبا في تقديم نشرة أخبار الثقافة ضمن برنامج أوراق في مسعى لرصد الأحداث والمستجدات الإبداعية في كافة المجالات". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
248300.32
BTC
0.51
CNY