الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 00:01

توزيع شهادات تقدير على الطلاب المتفوقين في مدرسة المزرعة الشاملة

من : محاسن
نُشر: 01/07/10 15:37,  حُتلن: 18:04

-مدير المدرسة :

* طلاب المدسة يحتذى بهم في الهمة والنشاط وفي المحافظة على ممتلكات المدرسة اختتمت المدرسة المزرعة الشاملة فعالياتها للسنة الدراسية بتوزيع شهادات على طلابها المتفوقين والمبدعين والموهوبين الذين شاركوا في مسابقة كلية ألقاسمي وقد قامت إدارة المدرسة بتسليمهم شهادات التقديرية عليهم. كما وقامت أمينة المكتبة العامة في المدرسة أم طارق بتقديم الهدايا على الطلاب الأكثر مطالعة وتم الثناء عليهم فردا فردا .

وأقيم عمل فريق طلاب الصف الخامس ب بإشراف المربية إيمان خلايلة والخامس أ بإشراف المربية سماح عوض للمحافظة على النظافة المدرسة بتوجيه الشكر العظيم لهم أمام طلاب المدرسة وأثنى مدير المدرسة على نشاطهم وأضاف أنهم مثالا يحتذى به في الهمة والنشاط وفي المحافظة على ممتلكات المدرسة .

كما وقام الطلاب بالاحتفال بالصيفية التي تعبر عن فرحتهم باختتام السنة الدراسية وتم تقديم شهادات التقدير للمتميزين منهم كما قام بعض الطلاب بتقديم شهادات التقدير والامتنان للمعلمين
ولإدارة المدرسة أيضا يذكر أن أكثر من 40 طالبا حصلوا على شهادات تقدير وامتياز وتفوق من المدرسة. كما وقام الطلاب بتقديم الشكر للمربية منى غنايم على جهودها الجبارة التي بذلتها طيلة السنة من اجل طلابها واهتمامها بهم في كافة المجالات.



 

مقالات متعلقة