الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 11:01

مدرسة الرسالة حديثة العهد في قرية نحف تكرم طلابها المتفوقين

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 21/06/10 18:12,  حُتلن: 21:14

* مدير المدرسة الشاملة حسام عباس أثنى على دور الطلاب ونشاطهم وعلى التعاون المشترك بين أولياء الأمور وإدارة المدرسة

* مدير المرحلة الإعدادية أيمن مطر تحدث عن الانجازات الكبيرة للمدرسة وعن تعاون طلابها في العديد من المجالات ومشاركتهم بالفعاليات القطرية التعليمية والتربوية

مدرسة الرسالة في قرية نحف هي مدرسة حديثة العهد عمرها سنتين فقط وحتى اليوم لم يتم تخريج صفوف ثواني عشر من أبوابها لان اكبر صفوفها الى الان الحوادي عشر . لكن تماشيا مع حفلات التخريج مع انتهاء السنة الدراسية رأت أدارة المدرسة من الواجب تكريم طلابها المتفوقين من كافة الطبقات الإعدادية والشاملة .

 

ففي حفل مميز وراقي جمع أولياء أمور الطلاب والهيئة التدريسية والعديد من أهالي القرية والطلاب ، تم توزيع الجوائز والشهادات على المتفوقين من بين الطلاب وبلغ عددهم العشرات . وقام مدير المدرسة الشاملة حسام عباس بإلقاء كلمته أمام الحضور والتى  أثنى بها على دور الطلاب ونشاطهم وعلى التعاون المشترك بين أولياء الأمور وإدارة المدرسة.
 

التعاون المشترك
كذلك ألقى مدير المرحلة الإعدادية بمدرسة الرسالة أيمن مطر كلمة أثنى بها هو الأخر على التعاون المشترك بين المرحلين الثانوية والإعدادية كذلك تحدث عن الانجازات الكبيرة للمدرسة وعن تعاون طلابها في العديد من المجالات ومشاركتهم بالفعاليات القطرية التعليمية والتربوية. وتخلل التكريم فقرات ترفيهية لفرقة الدبكة الشعبية المحلية كذلك كان هناك سحب يانصيب وتوزيع هدايا وجوائز على الفائزين .


 

مقالات متعلقة