الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 10:02

سلطة مكافحة المخدرات في مجلس كابول والمدرسة الإعدادية تكافحان وباء العصر

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 14/06/10 07:21,  حُتلن: 08:35

- صالح بقاعي:

*رسالتي لجميع الإباء والأمهات أن نقترب أكثر إلى أبنائنا ونصغي إليهم ونتفهم احتياجاتهم

* يجب ألا نعطي فرصة لأبنائنا حتى تفكير من اللجوء إلى المخدرات والسموم كوسيلة للهروب من الواقع واتخاذ قرار خاطئ بلحظة غضب

بمبادرة السلطة لمكافحة المخدرات والكحول في مجلس كابول وبالتعاون مع المدرسة الإعدادية في القرية نظمت أمس الأحد سلسلة فعاليات ونشاطات تمحورت حول التوعية والإرشاد من آفة المخدرات والكحول المتفشية بين أوساط الشبيبة حيث انطلقت مسيرة من المدرسة وصولا إلى القاعة الرياضية. هذا وقد رفع الطلاب لافتات تحذر من هذه الظاهرة وفي نهاية المسيرة نظمت محاضرة عن ظاهرة استعمال المخدرات والكحول بين أوساط الشبيبة ألقاها المحاضر قاسم طربيه.

وفي حديث مع المنسق بسلطة مكافحة المخدرات والكحول في مجلس كابول المحلي صالح بقاعي أشار بدوره: أود إن أتطرق إلى موضوع هام وضروري من المفروض أن يقلق مضجع كل أب وأم في بلدنا كابول ألا وهو موضوع استعمال السموم والمخدرات بين أوساط الشبيبة بشكل عام. وأضاف: رسالتي لجميع الإباء والأمهات أن نقترب أكثر إلى أبنائنا ونصغي إليهم ونتفهم احتياجاتهم حتى لا نعطي فرصة لأبنائنا حتى تفكير من اللجوء إلى المخدرات والسموم كوسيلة للهروب من الواقع واتخاذ قرار خاطئ بلحظة غضب والثمن يصبح باهظا. بدورنا كسلطة مكافحة المخدرات والكحول قمنا بتوزيع نشرات إرشادية ودليل وقائي وتوعية على جميع المؤسسات التربوية والثقافية في كابول يهدف بتوصيل اكبر كم من المعلومات عن هذا الموضوع.


 

مقالات متعلقة