الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 28 / مايو 14:01

بحوثات عديدة تدرج اسم الشيخ ناظم ابو اسليم في لائحة الجهاد العالمي والارهاب

كل العرب
نُشر: 04/06/10 02:35,  حُتلن: 10:54

 * مراكز ابحاث امريكية واوروبية ادرجت اسم الشيخ ناظم ابو اسليم، في ابحاثهم، التي نشرت مؤخرا واصفة اياه على انه من ضمن دائرة الجهاد العالمي والارهابي

أدرجت عدد من مراكز البحوث في الولايات المتحدة الامريكية إسم الشيخ ناظم أبو اسليم إمام مسجد شهاب الدين في الناصرة في قائمة الارهابيين في العالم.



وصدر عن انصار الله في الناصرة بيان جاء فيه "ان مراكز ابحاث امريكية واوروبية ادرجت اسم الشيخ ناظم ابو اسليم، في ابحاثهم، التي نشرت مؤخرا واصفة اياه على انه من ضمن دائرة الجهاد العالمي والارهابي "كما جاء.
وأضاف البيان:"في نطاق الحملة العالمية ضدّ الإسلام الربّاني؛ الذي لا يَشوبُه الوَهَنُ ولا يَرضى عنه كفرةُ أهل الكتاب؛ والتي تُسمى الحملة العالمية ضدّ الإرهاب، أَدرجت مواقعُ رصدٍ عالمية واستخباراتية اسم إمام مسجد شهاب الدّين في الناصرة الشيخ ناظم أبو اسليم « أبو أسامة الناصريّ » على صفحات أبحاثهم، تصنفه في دائرة الجهاد العالمي والإرهاب. وكانت عدة مراكز أبحاث عالمية لرصد الجهاد العالمي أعدّت أبحاثًا إستراتيجية كانت منها أبحاثا مطولة عن إمام مسجد شهاب الدين في الناصرة , أبو أسامة الناصريّ، قدمت فيها معالم الدعوة والأفكار التي بدأت تنتشر في الداخل الفلسطيني والتي تعتمد على الفكر «الراديكالي» لسيد قطب، ووصف هذا النشاط الإسلامي بالسلفي الجهادي والإرهاب".

وتابع البيان:"وقد رد الشيخ أبو أسامة الناصريّ على هذه التقارير في بيانه في خطبة الجمعة في الناصرة ذكر فيها:

1. إنَّ ما يسمى الحملة العالمية على الإرهاب هو بحقيقته حرب على الإسلام الربانيّ الذي يقف مواجهًا للحملة الغربيّة وأذنابها برئاسة فرعون العصر أمريكا, وأن هذه الحملة العالمية المجرمة؛إنّما هي امتدادٌ للصراع الأبديّ على هذه الأرض بين فسطاط الحق الإسلامي وبين فسطاط الباطل الشيطاني والذي قضى الله سبحانه فيه العاقبة والنصر لأوليائه المجاهدين على أعدائهم المجرمين.

2- مسيرة الإسلام الرباني الذي يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله والذي لا يقر إلا بسلطان الشريعة الإسلامية، تستوجب الوقوف بوضوح وثبات ويقين أمام هذه الحملة المجرمة التي منطقها منطق قوم لوط، الذين خاضوا حملتهم ضد المؤمنين الطاهرين الشرفاء:{أخرجوا آل لوط من قريتكم إنهم أناس يتطهرون}.قال تعالى :{لأنتم أشد رهبة في صدورهم من الله}.

3. إن رد كل مسلم على مثل هذه الحملات هو رد جميع الأنبياء عليهم السلام لأقوامهم العتاه {وما لنا ألا نتوكل على الله وقد هدانا سبلنا ولنصبرن على ما آذيتمونا وعلى الله فليتوكل المتوكلون}..{الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل ::: فانقلبوا بنعمة من الله وفضل لم يمسسهم سوء واتبعوا رضوان الله والله ذو فضل عظيم}

وبحسب المعلومات فقد كانت مراكز الابحاث الاستراتيجية في منظمات عدة قد نشرت بحوثات عن مقام شهاب الدين وامامه الشيخ ناظم، الذي يدعى "أبو اسامة الناصريّ"- وقدمت في البحوثات معالم الدعوة والأفكار التي بدأت تنتشر في الداخل الفلسطيني والتي تعتمد على الفكر "الراديكالي" لسيد قطب، ووصف هذا النشاط الإسلامي بالسلفي الجهادي والإرهاب". بحسب ما ذكر الشيخ ابو اسليم.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.99
EUR
4.69
GBP
248924.27
BTC
0.51
CNY