الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 10:01

كنانة: انجازاتنا بالرغم من سياسة التمييز دليل قدرتنا على اخذ أمورنا بأيدينا

كل العرب
نُشر: 12/05/10 12:26,  حُتلن: 12:42

- رئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة:

* هنالك هجومًا على حقوق العمال، ومن الضروري مواجهته

*  فشل فيسكونسين يدل أن العمال قادرون على تحقيق النصر حينما يوحدون جهودهم ويحددون أهدافهم

بمناسبة الأول من أيار عيد العمال العالمي، ووفق التقليد السنوي، جرى هذا الأسبوع، لقاء غذاء احتفالي لعاملي مجلس محلي يافة الناصرة. وتم اللقاء، الذي جرى في أجواء عمالية دافئة، وذلك بمبادرة من إدارة المجلس المحلي ولجنة العاملين في المجلس ولجنة العمل في المدرسة الثانوية..
افتتح الاحتفال رئيس لجنة عمال المجلس المحلي، وائل جمعة، فاستعرض نشاطات اللجنة في خدمة العمال وإقامة البرامج المهنية والترفيهية لهم، وحيّا إدارة المجلس المحلي على تجاوبها وتعاونها مع اللجنة من أجل مصلحة العمال.

وتحدث في الاحتفال رئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة، الذي حيا العاملين في عيدهم، وقال إن هنالك هجومًا على حقوق العمال، ومن الضروري مواجهته، وأحيي كل القوى التي عملت على إنهاء برنامج فيسكونسين، الذي كان بمثابة إذلال صارخ ضد العاملين، وقال إن فشل فيسكونسين يدل أن العمال قادرون على تحقيق النصر حينما يوحدون جهودهم ويحددون أهدافهم.
وقال كنانة إن مجلس محلي يافة الناصرة يسير بخطى واثقة في جميع المجالات، العمرانية والصحية والاجتماعية والثقافية والفنية، وفي التواصل مع المواطنين في حل مشاكلهم، وفي دعوتهم لتقديم المطلوب منهم من أجل تطور يافة وازدهارها.

السياسة الحكومية المجحفة
وأكد كنانة أنه بالرغم من السياسة الحكومية المجحفة بحق المجالس المحلية وبحق المواطنين العرب، فلا يمكننا هنا إلا أن نرى أن هنالك تطورًا في جميع المجالات، ومن واجبنا إبراز هذه الانجازات، وخاصة في مجال المحافظة على حقوق العمال، لنؤكد للمجتمع والعاملين أن نضالنا يؤتي بثماره، وواجبنا من حين لآخر أن نشير إلى نصف الكأس الممتلئة لئلا نغرق في سوداوية، نحن آخر ما نحتاج إليها. وفي هذا الإطار قال كنانة إن انجازات المجلس المحلي هي المثل، في بحر المشاكل الذي تعيشه السلطات المحلية في إسرائيل، على قدرتنا على اخذ أمورنا بأيدينا، وأن نطرق كل باب من أجل تحصيل حقوقنا.
وجرى في نهاية الحفل توزيع هدية أول أيار التقليدية على العاملين.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
260538.18
BTC
0.51
CNY