الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 02:02

يوم الانترنت الامن في المدرسة الحديثة دالية الكرمل بمشاركة الطلاب والمعلمين

من سليمان حلبي
نُشر: 21/02/10 12:13,  حُتلن: 08:15

* من وصل الى المدرسة من اهالي وضيوف للمشاركة في ذلك اليوم ساهم جميعهم الشعور بروح العمل والعطاء والمسؤولية والتعاون

* مدير المدرسة الأستاذ سعيد حلبي شكر في كلمته مفتشة الحاسوب في لواء السيدة عيديت ابني ، وحانا موراج ، والدكتور ابروم روتوم، والأهالي جميعا لحضورهم

قامت المدرسة الحديثة للعلوم دالية الكرمل بإقامة فعاليات عديدة حول أسبوع الانترنت الآمن, وذلك من منطلق إيمان المدرسة بأهمية الموضوع ومدى تأثيره على حياتنا.
الفعاليات التي اقيمت في هذا المجال استمرت اربعة ايام اشترك فيها الطلاب والمعلمين واهالي الطلاب .



مركزة الحاسوب زهرة حلبي قدمت خلال الفعاليات عرضا عن تعريف الانترنت وايجابياته واستخداماته في التعليم, وتطرقت للخدمات الجمة التي يقدمها لنا الانترنت, ومن ثم قدمت المستشارة التربوية منال حلبي محاضرة لأهالي الطلاب عن مخاطر الانترنت ، وبعدها عرض الشرطي فهمي حلبي محاضرة تطرقت للمخاطر في ألشبكه من الجانب القانوني ، ومن ثم أبحروا الطلاب في مواقع الصفوف وتطرقوا لمهمات محوسبة حول الإبحار بأمان في مجال الانترنت.
مدير المدرسة الأستاذ سعيد حلبي شكر في كلمته مفتشة الحاسوب في لواء حيفا السيدة عيديت ابني ، وحانا موراج ، والدكتور ابروم روتوم، والأهالي جميعا لحضورهم واشتراكهم في هذا الأسبوع المميز واوضح مدى اهمية التعامل مع الانترنت بالصورة الصحيحة والمخططة وذلك يعود بالفائدة على الطلاب.
الجدير بالذكر ان من وصل الى المدرسة من اهالي وضيوف للمشاركة في ذلك اليوم ساهم جميعهم الشعور بروح العمل والعطاء والمسؤولية والتعاون بين كل الأطراف مما أدى إلى إنجاح الفعالية .

مقالات متعلقة