الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 03:01

نوتردام تُعرض فريق كرة قدم مصغرة من خيرة مواهبها ليتألق في البطولة

أمين بشير -
نُشر: 10/02/10 15:17,  حُتلن: 10:16

* الفريق يتكون من طلاب المدرسة من صف العاشر حتى الثاني عشر ويحظى الفريق بدعم وتشجيع كامل من مدير المدرسة المربي اياد قسيس وكذلك من الطاقم التدريسي وأهالي الطلاب

- اندري فران :

* خطوة مباركة، في مدرسة نوتردام العديد من المواهب الكروية التي اتوقع لها مستقبل باهر،نأمل ان نتحسن في الموسم القادم

-  ميخائيل بشارة:
 
* قدمنا اداء رائعا في المباريتين، التحكيم السيء قلب كفة الميزان في المباراة الاولى, ولكني واثق من نجاح الفريق وكلي امل ان يستمر الفريق كذلك في السنة القادمة

-  خليل معلوف :

* الانجاز نسبة للمرة الاولى رائع جدا,تنقص الأغلبية الخبرة والتجربة,وأقول للاعبين ان يرفعوا رأسهم بفريقهم ومدرستهم

* بودي أن أشكر المدرب اندري فران، الذي يضحي من وقته للفريق وكذلك الاخ نضال بشارة الذي رافقنا للمباراة وساعد في تنظيم الفريق على الملعب

* هدفنا المشاركة وكذلك المتعة من كرة قدم بمستوى عال وهذا ما حصل، للمرة الاولى في تاريخ المدرسة فريق يمثل المدرسة في بطولات المدارس وبطولات رسمية

كالمعروف في مدارس اسرائيل تُقام على مدار سنين عديدة بطولات كرة قدم مصغرة لعدة أجيال وتحظى بإهتمام بارز في المدارس الثانوية وحتى لدى مدربي الفرق الرسمية في البلاد كونهم يترقبوا الأجيال الصاعدة ويحاولوا قنص مواهب بارزة ودمجها داخل فرقهم في المستقبل.



مدرسة نوتردام الثانوية في معليا تبنت مؤخرا هذا المشروع القيم كونها تحوي بداخلها عدة مواهب بارزة من طلاب المدرسة والذين يلعبون في عدة فرق,وقد تم تسجيل فريق للمدرسة ليشارك في البطولة المحلية لأول مرة في تاريخ المدرسة وذلك من قبل مُربي التربية البدنية في المدرسة خليل معلوف ويشرف على تدريب الفريق, اللاعب المُخضرم اندري فران,لتكون باكورة مباريتهم يوم الثلاثاء في قرية شعب.



الفريق يتكون من طلاب المدرسة من صف العاشر حتى الثاني عشر ويحظى الفريق بدعم وتشجيع كامل من مدير المدرسة المربي اياد قسيس وكذلك من الطاقم التدريسي وأهالي الطلاب.
كما ذكرنا يشارك في فريق المدرسة عدة لاعبين يلعبون في دوري محترف ضمن صفوف للشبيبة أعضاء الفريق هم الطلاب: ولاء ابو عقصة،ميخائيل بشارة،ماريو بشارة،علاء عبد، سيمون قسيس، ايوب شاهين، امير قسيس، بيير بشارة، عنان خوري، لؤي عبدو، تامر موسى، جورج فران.



ومن أبرز اللاعبين في الفريق : ولاء ابو عقصة وميخائيل بشارة واللذان يتألقون في فرقهم ومتوقع لهم مستقبل باهر.
باكورة هذا المشروع القيم الثلاثاء في شعب حيث لعب فريق مدرسة نوتردام مباراته الاولى امام فريق شعب بحيث انتهت المباراة بفوز الفريق المحلي 6-4 وكانت مباراة جيدة ومستواها كان عال جدا.
المباراة الثانية جرت على نفس الملعب بين فريق نوتردام وحرفيش، وفاز فيه فريق نوتردام في النتيجة 8-5 بحيث قدم فريق نوتردام اداء مميز ورجولي.



اما المباراة الثالثة فجمعت بين فريقي حرفيش وشعب وانتهت عندما اوقفها حكم المباراة بسبب مشاحنات بين الفريقان.
الأجواء في الفريق كانت مريحة ومُفرحة,المواهب موجودة,الغاية معروفة والامال كبيرة,وعن هذا تحدث إحدى المبادرين لأقامة الفريق,مربي التربية البدنية في مدرسة نوتردام خليل معلوف وقال: "هدفنا المشاركة وكذلك المتعة من كرة قدم بمستوى عال وهذا ما حصل, للمرة الاولى في تاريخ المدرسة فريق يمثل المدرسة في بطولات المدارس وبطولات رسمية, الانجاز نسبة للمرة الاولى رائع جدا, تنقص الأغلبية الخبرة والتجربة, وأقول للاعبين ان يرفعوا رأسهم بفريقهم ومدرستهم". وأضاف:" وبودي أن أشكر المدرب اندري فران، الذي يضحي من وقته للفريق وكذلك الاخ نضال بشارة الذي رافقنا للمباراة وساعد في تنظيم الفريق على الملعب،بالاضافة لمدير المدرسة المربي اياد قسيس الذي دعمنا بكل ما بوسعه ,الطاقم التدريسي وجميع الاهالي والطلاب الذين ساهموا في بناء فريق يرفع إسم مدرسة نوتردام عاليا".



الاخ نضال بشارة الذي رافق الفريق كان مسرورا من اداء الفريق في باكورة مباريته وتحدث لمراسلنا قائلا:"افتتاحية مباركة للفريق, لدينا مواهب بارزة جدا بأستطاعتها أن تصول وتجول في المستقبل إذا ثابرت, الفريق ما زال في بدايته ,تنقصه التجربة والخبرة الكافية, لكننا في الطريق السليم لنرفع راية نوتردام عاليا وبودي شكر كل من ساهم بانجاح هذه الخطوة, وبالاخص المربي خليل معلوف ,بالاضافة الى مدير المدرسة المربي اياد قسيس".
اما المدرب اندري فران فقال:"خطوة مباركة،في مدرسة نوتردام العديد من المواهب الكروية التي اتوقع لها مستقبل باهر،نأمل ان نتحسن في الموسم القادم".
عن اللاعبين تحدث اللاعب المتألق ميخائيل بشارة قائلا: " قدمنا اداء رائعا في المباريتين,التحكيم السيء قلب كفة الميزان في المباراة الاولى,ولكني واثق من نجاح الفريق وكلي امل ان يستمر الفريق كذلك في السنة القادمة". 
 






































مقالات متعلقة