الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 24 / مايو 17:01

طاقم خيمة المتطوعين يتسلم جائزة أفضل طاقم عمل في مجال الشبيبة والأحداث

كل العرب
نُشر: 04/02/10 21:58,  حُتلن: 11:41

- سليمان العمور :

* نحن رجال ونساء شباب وشابات اخترنا ان نأخذ مسؤولية على مجتمعنا لصنع التغيير

* اشكر صاحبة الرؤية ومؤسست جمعية اجيك السيدة أمل الصانع مديرة عامة لمعهد النقب –اجيك وعلى رأسهم طاقم خيمة التطوع

طاقم خيمة-المتطوعين أجيك يتسلَّم جائزة أشليم والجوينت  أثناء مؤتمر عُقِد في كفار ساباعلى تفانيهم في العمل في مجال الشبيبة والأحداث في ضائقة وذلك بعد أن وقع اختيار المؤسسة كأفضل طاقم عمل يعمل مع الشبيبة العربية في النقب  وذلك ضمن حفل توزيع جوائز في كفار سابا وكانت عدة أوساطمن جمعيات مختلفة  اعتبرت قرار منح الجائزة مبرر وهي من أرفع الجوائز في الدولة .
  وذكرت لجنة القرار في حيثيات منح الجائزة "أن طاقم خيمة التطوع استطاع ان ينشط 4500 متطوع ومتطوعة  و45000 طالب من المجتمع العربي واليهودي في النقبوان مركز التطوع الجماهيري العربي في النقب تأسس بهدف تعزيز الالتزام الاجتماعيوالمواطنه الفعاله في المجتمع العربي عامه وفي النقب خاصه. وذلك عن طريق تجنيدكوادر تطوع جديه من داخل المجتمع ولاجله.
كما تعمل هذه الكوادر على صنع التغييرالاجتماعي؛ اعانه وتمكين للمجتمع والرقي به ليصبح جزءا لا يتجزء من المجتمع المدنيفي البلاد". سليمان العمور مدير خيمة التطوع شكر لجنة الجائزة على اختيارهم للمؤسسة وقال :نحن رجال ونساء شباب وشابات اخترنا ان نأخذ مسؤولية على مجتمعنا لصنع التغيير كما شكر صاحبة الرؤية ومؤسست جمعية اجيك السيدة أمل الصانع مديرة عامة  لمعهد النقب –اجيك وعلى رأسهم طاقم خيمة التطوع.

مقالات متعلقة