الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 11:02

اعتذار عن مشهد الصليب في كليب هيفاء


نُشر: 09/09/07 17:12

اعتذر المخرج اللبناني يحيى سعادة مخرج كليب النجمة اللبنانية هيفاء وهبي (مش قادرة استني) والذي أثار الكثير من الجدل، اعتذر بشدة لكل المسيحين، مؤكدأ أن ظهور الصليب في الكليب جاء بشكل غير مقصودة، مشيرا إلي أنه علي اتم الاستعداد لحذف هذه المشاهد من العمل..
هذا وقد هاجمت عدد من الصحف يحيي سعادة وهيفاء وهبي واتهمتهما بالإساءة إلى الدين لمسيحي بسبب ظهور صليب ضخم على الحائط في عدد من مشاهد الكليب.

وحتى الآن لم تعلق هيفاء بشكل مباشر حول أزمة الكليب، غير أن مدير أعمالها سينتيا مهنا قالت لجريدة الأخبار اللبنانية إن (الهجوم غير مبرر، فنحن صوّرنا المشهد الاستعراضي الراقص في مبنى كليّة الفنون في الجامعة اللبنانية، لا في كنيسة كما تصوّر بعضهم، فهل يعقل أن تجيز الكنيسة أصلاً تصوير فيديو كليب؟ كذلك، المشهد راقص وليس إيروتيكيا مثلما وصفه بعض الصحافيين).



أما المطران جورج رحمة فصرح للجريدة ذاتها أنه أجرى اتصالاً مع الأمن العام اللبناني، يتمنّى فيه منع عرض الفيديو كليب على القنوات اللبنانية. وذلك، بعدما انهالت عليه الاتصالات من كل حدب وصوب منتقدة العمل الذي (يمسّ مباشرة مشاعر المسيحيين. لكننا لا نستطيع فرض أي حكم على هيفا، لأن الكنسية لا تملك سلطة إلا على أبنائها).

مقالات متعلقة