الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 06:01

مركز الموهوبين في الطيبة يحتفل بحلول عيد الأضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 21/11/09 16:33,  حُتلن: 07:12

* مدير المركز : أتقدم بأحر التهاني والتبريكات للأمة الإسلامية في هذا العيد المبارك وأقدم إليكم الطلاب الأعزاء والأهالي الكرام عنوان موقع مركزنا الجديد كهدية للعيد لنتواصل معا في كل مكان وكل زمان

احتفل مركز الموهوبين في الطيبه أمس الجمعه بحلول عيد الأضحى المبارك وقد تخلل الحفل العديد من الفعاليات التربوية والتعليمية بمناسبة حلول العيد.
تخللت الفعاليات محطتان رئيسيتان : الأولى ، كانت عبارة عن احتفال جماعي في ساحة المركز حيث تخلل هذا الاحتفال العديد من الفقرات الشيقة والرائعة . والتي بدأت بتلاوة آيات عطرة من القران الكريم تلاها الطالب محمد فؤاد حاج يحيى .



ومن ثم كانت كلمة مدير المركز الذي بارك للأمة الإسلامية هذا اليوم المبارك وتحدث عن أهمية العيد الروحية والاجتماعية وأضاف شكره لجهود طاقم المعلمين لإنجاح وتقدم المركز لما فيه من مصلحة لطلابنا الأعزاء .
تخلل الحفل أيضا عدد كبير ومتنوع من الفقرات منها ، الغنائية التي أعدها الأستاذ جرير معلم الموسيقى في المركز مع طلابه من صفوف الرابع والخامس .



ومن الفقرات الإبداعية كانت أيضا فقرة إلقاء الشعر بهذه المناسبة حيث ألقى الطالب خيام غانم والطالبة نور زيدان قصيدتان عن العيد .ولطلاب الصف التاسع الموهوبين كان الدور في إلقاء الكلمات المعبرة والقيمة عن المناسبة حيث قامت بهذه المهمة الطالبتان لقاء جبارة وريما نصيرات.
وللمسرح في المركز مقام خاص . حيث عرض الأستاذ جابي معلم المسرح والفن في المركز مع طالباته من صف السادس مسرحية هادفة وشيقة تمحورت مضامينها حول أهمية مساعدة الفقراء والمساكين في المجتمع .



بعد انتهاء هذا الاحتفال ومع بداية الدرس الأخير في المركز دخل الطلاب ومعلميهم إلى الصفوف حيث شرح المعلمون عن قيم ورموز العيد . وتخلل هذا الدرس المسابقات الشيقة بين الطلاب ووزعت الهدايا للطلاب الفائزين . وبعد انتهاء هذا الدرس غادر الطلاب المركز وعند بوابة المركز انتظروهم طلاب وطالبات الصف الثامن ليقدموا لهم وللأهالي الحلوى بمناسبة عيد الأضحى أعاده الله علينا وعليكم بالصحة والعافية .
كما وأعلن مدير المركز، الأستاذ أمين ربيع ، عن إنشاء أول موقع لمركز الموهوبين على شبكة الانترنت والذي يعتبر موقعا غنيا بالمعلومات والفعاليات والمشاريع التي يقوم بها مركز الموهوبين على مدار ألسنه كما ويعتبر الموقع حلقة وصل بين المركز والأهالي الكرام والطلاب الموهوبين والمتفوقين























































مقالات متعلقة