الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 19:01

مدرسه دبوريه الثانوية تقيم يوماً رياضياً ترفيهياً بأجواء مفعمة بالديموقراطية

كل العرب
نُشر: 06/11/09 10:44,  حُتلن: 11:49

* الأجواء أثناء التنقل من المحطات تعبر عن مدى فرحة الطلاب جميعاً بمثل هذه الفعالية

* مدير المدرسة عبد السلام مصالحه افتتح بكلمة ورحب بالطلاب والطالبات حيث حثهم على التحلي بالروح الرياضية والمحافظة على الأجواء الأخوية

* إدارة المدرسة الثانوية تتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل من ساهم في النجاح هذا اليوم الأستاذ محمد أنيس مركز الرياضة في المجلس المحلي كما ونشكر رئيس ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي . وكذلك الأخ سامي شحبري

بأجواء مفعمة بالفرح اجتمع طلاب وطالبات مدرسه دبوريه الثانوية صباح يوم الخميس09/11/05 للمشاركة في اليوم الرياضي الترفيهي. في البداية افتتح اليوم الرياضي والذي أداره مركز التربية الاجتماعية الأستاذ عبد الكريم مصري ومعلمو الرياضة الأستاذ عبد الله إبراهيم والمعلمة شرين نجار وتألق في عرافته الأستاذ محمد أنيس يوسف.

افتتح بكلمه مدير المدرسة عبد السلام مصالحه ورحب بالطلاب والطالبات حيث حثهم على التحلي بالروح الرياضية والمحافظة على الأجواء الأخوية والمنافسة الشريفة للحصول على المراتب الأولى في مثل هذا اليوم. وقدمت الطالبة ياسمين أبو سبيه والحاصلة على المرتبة الثالثة دولياً عرض كراتيه نال إعجاب الجميع أما الأستاذ محمد أنيس فقد تحدث عن أهميه هذه الفعاليات والتي من شأنها أن تزيد روابط المحبة والأخوة في المدرسة هذا وأعلن عن جائزة مقدمه من قسم المعارف في المجلس المحلي ومن ديوان رئيس المجلس عبارة عن رحله مدرسيه للصف الفائز بالمرتبة الأولى الأمر الذي جعل المنافسة تشتد منذ البداية بعد ذلك قام الأستاذ عبد الله مُدرس الرياضة بشرح عام عن برنامج هذا اليوم من حيث التنقل من المحطات الموزعة في إرجاء الملعب والمدرسة ومع صفارة البداية انطلق الجميع في المشاركة والعمل على الحصول على أفضل النتائج وفعلاً كانت الأجواء أثناء التنقل من المحطات أجواء تعبر من مدى فرحه الطلاب جميعاً بمثل هذه الفعالية. في نهاية هذا اليوم قامة لجنة الحكام بجمع النتائج وحتى تم ذلك جرت منافسات بين الطلاب والمعلمين في شد الحبل ومباراة في كرة القدم المصغرة انتهت هذه المباريات بفوز المعلمين .

الطلاب والمربون انتظروا بفارغ الصبر لمعرفه النتائج وفعلاً بلباقة عاليه استطاع الأستاذ محمد أنيس ان يشد أعصاب الجميع حتى أعلن عن فوز الصف الثاني عشر" ج" بالمرتبة الأولى من حيث التحصيل الرياضي ليستلم الأستاذ عامر سليم مربي الصف الجائزة نيابة عن طلاب صفه وكذلك حصل الصف الثاني عشر " ب " على المرتبة الثانية واستلم الأستاذ شوقي صفوري الجائزة نيابة عن صفه أما المرتبة الثالثة فحصل عليها العاشر " أ "

أما نتائج أفضل صف أخلاقي فكانت على النحو التالي :
الصف العاشر أ - حصل على المرتبة الأولى استلم الجائزة المربي الصف شافع مصالحه نيابة عن صفه .
الصف الحادي عشر أ – حصل على المرتبة الثانية واستلم الجائزة المربي الصف خالد مصالحه نيابة عن صفه .
الصف الحادي عشر ب – حصل على المرتبة الثالثة استلم الجائزة المربي الصف فريد يوسف نيابة عن صفه .
وفي النهاية تفرق الجميع ولسان حالهم يقول ما أجمل هذا اليوم وما أروعها من أجواء .
وفي النهاية إدارة المدرسة الثانوية تتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل من ساهم في النجاح هذا اليوم الأستاذ محمد أنيس مركز الرياضة في المجلس المحلي كما ونشكر رئيس ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي . وكذلك الأخ سامي شحبري الذي قام بتصوير هذه الفعاليات الرائعة .

مقالات متعلقة