الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 15:01

بعد اصابتهما برصاص اطلق في عرس عرابة: المصابة الرضيعة ووالدها يتماثلان للشفاء

أمين بشير مراسل
نُشر: 06/10/09 16:01,  حُتلن: 17:50

-الدكتور ماجد غنايم:

* المصاب هاني خطيب يعاني من اصابة في كف اليد حيث أصيب بكسر في كف يده واصابة مباشرة في عصب الكف وقد اجريت له عملية جراحية لاخراج شظية الرصاصة المصاب بها وبلطف من الله لم يصب بجروح خطيرة

* أطالب جميع المواطنين بعدم استخدام العيارات النارية للتعبير عن فرحتهم وسعادتهم كون أن ذلك يشكل خطراً حقيقياً على الجمهور صغاراً وكباراً

يتماثل هاني خطيب ورضيعته سارة من عرابة البطوف للشفاء بعد أن أصيبا بحادث اطلاق عيارات نارية في حفل زفاف قريب العائلة السبت الماضي. وكان أحد المدعوين في حفل زفاف صديق له قد استل مسدسه وقام باطلاق العيارات النارية في الهواء الا ان خللاً قد حدث للمسدس الأمر الذي جعل المسدس يستمر باطلاق العيارات النارية، وقد أصاب عدد من المدعوين كان بينهم هاني خطيب قريب عائلة العريس والذي كان جالساً ويحمل بين ذراعيه رضيعته سارة مما ادى الى اصابة في كتفه وكف يده فيما اصابت الرصاصة فخذ ابنته سارة، وقد نقلا على وجه السرعة الى مستشفى بوريا لاستكمال العلاج الطبي.

ويقول هاني خطيب أنه قد وصل لحفل زفاف قريب له برفقة أفراد العائلة وقبل نهاية الحفل وقع ما كان غير متوقع عندما كان يحتضن رضيعته سارة وفي لحظة ما شعربألم وشاهد الدماء تقطر من يده فعلم أن رصاصة من مسدس شخص كان يطلق العيارات النارية قد أصابته ثم لاحظ ان ابنته سارة اصيبت هي الاخرى بعيار ناري. وصرح: كان مؤلماً أن أرى ابنتي ابنة الـ 6 شهور تعاني وتتألم.

ويقول الدكتور ماجد غنايم مدير قسم جراحة العظام في مستشفى بوريا أن المصاب هاني خطيب يعاني من اصابة في كف اليد حيث وقع كسر مفتوح في كف يده واصيب مباشرة في عصب الكف وقد اجريت له عملية جراحية لاخراج شظية الرصاصة المصاب بها وبلطف من الله لم يصب بجروح خطيرة كون ان الاصابة كانت قريبة من أحد الشرايين الرئيسية للقلب والاعصاب التي كان من الممكن ان تسبب له شلل مدى حياته فيما تم تحرير الرضيعة من المستشفى لبيت العائلة كون ان اصابتها وصفت بالطفيفة . ويطالب الدكتور ماجد غنايم جميع المواطنين بعدم استخدام العيارات النارية للتعبير عن فرحتهم وسعادتهم كون أن ذلك يشكل خطراً حقيقياً على الجمهور صغاراً وكباراً. هذا وطالب هاني خطيب من الجمهور العريض بعدم استخدام الاسلحة النارية في الحفلات والافراح كون انه مر ورضيعته بتجربة مريرة خلال الايام الماضية، آملاً أن تكون هذه الحالة الأخيرة.


الدكتور ماجد غنايم

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.68
GBP
226537.10
BTC
0.52
CNY