الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 22:02

لدي ضعف نظر واكره النظارات واتحسس من العدسات وارتعب من عملية الليزر

كل العرب
نُشر: 02/09/09 08:24,  حُتلن: 08:27

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام.
موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.


مرحبا لجميع زوار احلى موقع العرب.. انا شابة متعلمة ومثقفة ارغب ان اطرح مشكلتي عليكم.. قد تبدو للبعض سخيفة ولكنها تقلقني. للاسف الشديد بعد ان قمت بفحص للنظر تبين ان لدي قصر نظر ما يتوجب علي ان اضع نظارات طبية، ولكني لا احب وضع النظارات لانها لا تلائم ملامح وجهي بل باختصار ستجعلني بشعة مع اني واللهشاهد جميلة والاهم من ذلك جمال الروح. كما لدي حساسية من العدسات اللاصقة واخاف وارتعب من عملية الليزر عدا عن انها باهة التكلفة. هل استمر بالحياة بدون نظرات واضر نظري اكتر ام ما هو الحل؟ شكرا على الاصغاء واتمنى ان اجد الجواب الشافي من خلال افكاركم واقتراحاتكم وشكرا.

* يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة