الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 18:02

رسالة من حبيب شل جسده في حادث طرق الى حبيبته

كل العرب
نُشر: 22/08/09 17:02,  حُتلن: 07:52

لاول مرة اكتب وانا في امس الحاجة الى يديك , الى حضنك ,الى خصلات شعرك , والى كلك لتحميني , لاول مرة احس بضعف شديد ووهن قاتل , لاول مرة احس بغربتي عنك وبعدك عني , احس اني اقف امام عواصف العالم وبراكينه وحدي , لاول مرة اتمنى وجودك بجانبي بشكل حقيقي..لاول مرة اعرف اني احبك الى درجة الجنون.
احتاجك الان, احتاجك بكل ما تحمله كلماتي من معان عميقة ..بليغة..حزينة..لاول مرة احس بعجزي اللامتناهي..الذي بدا بابادتي وقتلي عضوا تلو الاخر , لم اعد ذلك الشاب اليافع الذي كان يمتلا حيوية ونشاط عندما كان يلتقيك..كان الامل يتفجر من وجنتي ومن داخلي , لكن الان الياس والاحباط والعجز هم من يسيرني دون ان يكون لي اي سيطرة على ذاتي.
اقولها وبملئ فمي انا عاجز.عاجز الى مالانهاية لكن مع بداية , فقبل العجز كنت بركان احساس وطاقة وحب..الان حبي اصبح يسكن جسدي العاجز بالم وحرقة.
تمنيتك حبيبة وزوجة لكن الان لا يمكن ان اتمناك!! لاني احبك!! وحبي لك يحتم علي ان ارفض اقترانك بعاجز مثلي ولو كنت بقراري هذا اقضي على اخر امل في عمري الفاني.
خذي وصيتي: انسيني او تناسيني!!خذي بنصيحة والدك واهلك فلا اقرب اليك منهم , تزوجي واختاري شخصا مناسبا يعرف طريق رب العباد ,
اقيمي بيتك بحب الله وحب رسوله وتقربي من زوجك مهما كان!! فالعشرة تقرب القلوب..
واطلبي لي الرحمة وان امضي ما تبقى من عمري بهدوء وطمانينة وان لا يموت قلبي كما مات جسدي ..
لا اريد شيئا!!سوى ان اراك سعيدة وانا سارقد بقبري بسلام ..الوداع مولاتي

مقالات متعلقة