الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 08:02

فسخ الخطوبة لانه لن ينسى

كل العرب
نُشر: 05/06/09 16:04

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالية:
أرجو أن تنشروا قصتي في موقع العرب وهي كالآتي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أود بداية أن أشكر موقع العرب الرائع ، وأود منكم أن تساعدوني في حل مشكلتي.
انا بنت عمري 20 سنة واحب شاب عمرة 24 سنة حبينة بعض واجة خطبني وكان احلى يوم بحياتي لمة خطبني والحمدلله اهلي وافقو علية وبعد مرور شهر فقط من الخطوبة فسخ الخطوبة بسبب انو مش عم يقدر ينسى الماضي بتاعي وانا ماكذبت علية بشي كان يعرف كلشي قبل الخطوبة  بس هلة عم بقول مش قادر انسى الماضي ويحس انو عم بعذيو ماضضي  لو صرت زوجتو في  يوم من الايام  وماضضي كلة يعرفو واعرف انو انا غلطت في  يوم من الايام وكنت مراهقة  وتبت واندمت والحمدلله بس كيف بدي اقنعو مابعرف.. وانا لساتني عم احكي معو وانا حكيتلو انو بضحي بعمري بس انكون مع بغض بس هوة بقول مابقدر اضحي والي احب لازم اضحي ولا القليل مشان انسان بموت في ساعدوني مشان اخلي يقتنع ويرجع .. ارجو منكم ان تساعدوني وتنصحوني انا في حالة لا اعرف افكر صح ساعدوني.


موقع "العرب" يوجه عناية الزوار الى انه بامكانهم ارسال مشاكلهم وتساؤلاتهم الى الموقع لاخد رأي الزوار فيها على alarab@alarab.co.il

 كما ويتوجه موقع العرب الى المعقبين الكرام الامتناع عن السب والشتم والتجريح العنصري والتعقيب بصورة موضوعية ومهنية ومناقشة القضية بإحترام مهما كانت صعبة، فصاحب القضية يكتب لموقع العرب طالباً المساعدة والنصيحة من زواره ولن نقدم المساعدة له بإستعمالنا الكلمات النابية.

مقالات متعلقة