الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 28 / مايو 09:02

اشكو من رعب البجاريت والدباليم!

كل العرب
نُشر: 18/05/09 17:08

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالية:
السلام عليكم..... انا فتاة عندما امر بحال صعب وضيق ابقي كل شيء بقلبي واشكو فقط لله ...واني لا انكر ان كل ما اتوجهه بدعاء لربي يأتي لي بسعاده.. الا بشيء واحد...وهذا ما يريده الله ولا حكم على اعتراضه....انا فتاة عمري 17 سنه عندي جمال خارجي اشكر الله عليه دوما وجمالي الداخلي اجمل واجمل والحمدلله ليست هذه مشكلتي ..كما تعلمون انا امر بمرحلة البجاريت ...انا من الطالبات الجيدات واختصاصي بالمدرسة علوم كيمياء واعتبر من الممتازين لكن صدمت بمرحلة الثانويه من نتائج التي احصل عليها في البجاريت فانا بالدروس والامتحانات العاديه اعد من الممتازين اما في البجاريت فهنا المصيبه لماذا ما هو السبب ؟؟ يا ليتني اعلم ...بهذه الفتره بذات لا انام الليل كل همي البجاريت والدباليم وانا الان بضغط كبييييير جدا...احلم بدخول الجامعه حلمي الوحيد بهذه الدنيا ان امسك شهادتي الجامعيه بيدي ....دائما اتوجهه الي ربي بدعاء بان يسهل عليي طريقي بالعلم...فانا طالبت العلم فقط لرضى ربي اولا ورضى اهلي ثانيا ورضى ذاتي ....دائما يقولون من احبه الله ابتلاه او احيانا قالو اذ لم يستجيب الله لدعائك بالدنيا فسوف يستجيب لهذا الدعاء بالاخره.. لكن هذا الدعاء لا ينفعني الا بدنيا ....لماذا الرسوب وانا منذ صغري لا اعلم ما معنى خوف بالامتحانات اهلي ربوني وعلموني انه لا يوجد شيء اسمه خوف وهذا ما اعمله طيلة 17 سنه بعمري ما خفت من امتحان .....طيب لييييش شو السبب شو السبب ....كان حلمي اكون دكتوره...نزلتو لحلمي لمحاماه ...نزلتو كمان مره لممرضه...نزلتو لمعلمة تانويه..اسى عم بنزلو اكتر خايفه انزلو اكتر واكتر ويروح يختففففي من غير شر....هههههه روايتي ما بدي حدا يعطينا عليها حل لانو صدقوني ما في الها بس حبيت احكيها واشكيها عبر هاد الموقع الطيب لاني ما بحكي شي وقلبي بدو يفقع شكتلكو همي يا اخواني ....والله يخلصني منو بسرعه لهلهم...لاني زهقت..


موقع "العرب" يوجه عناية الزوار الى انه بامكانهم ارسال مشاكلهم وتساؤلاتهم الى الموقع لاخد رأي الزوار فيها على alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة