الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 25 / مايو 05:02

تمديد اعتقال مهندس مجلس بيت جن


نُشر: 18/03/07 09:56

مددت محكمة الصلح في عكا مساء يوم السبت، وللمرة الثانية على التوالي، اعتقال المهندس نديم مرعي من قرية بيت جن  وجاء هذا التمديد بعد ان اعتقلت شرطة كرمئيل، السيد مرعي والذي يشغل منصب مهندس المجلس المحلي في قرية بيت جن بشبهة التورط في حرق سيارة المقاول صقر قيس.
الجدير بالذكر ان المقاول والذي رفض التحدث عن القضية إلى مراسل " العرب" اصدر قبل عدة ايام منشورا وزع على أهالي القرية وفيه وجه اتهامات إلى مهندس المجلس المحلي نديم مرعي، وفي ساعات الصباح الباكرة من يوم السبت الفائت اندلعت النيران في سيارة المقاول المذكور فما كان من المقاول سوى المثول في مركز الشرطة في كرمئيل وتقديم بلاغ بالقضية واتهام المهندس مرعي بالتورط في حرق سيارته.
شرطة كرمئيل انتظرت حتى يوم الثلاثاء وقامت باعتقال المهندس ووجهت له شبهة التورط في حرق السيارة، ممثل الشرطة خالد ابو حمدة وفي جلسة تمديد الاعتقال قدم للقاضية وثائق سرية وأكد أن الشرطة اعتمدت على البلاغ الذي قدمه المقاول وعلى معلومات استخباراتية تورط المهندس في الشبهات التي نسبت إليه وان الشرطة ستحقق مع ثلاثة او اربعة اشخاص آخرين في القضية، وحول انتظار الشرطة مدة ثلاثة ايام من يوم تقديم الشكوى لغاية الاعتقال قال ابو حمدة ان الشرطة انتظرت وفحصت من ناحية استخباراتية وتأكدت من تورط المشتبه فيه بالقضية وحينها فقط اقدمت على اعتقاله.


محامية الدفاع سميرة عامر

محامية الدفاع سميرة عامر أكدت لمراسل " العرب" أن موكلها ينفي الشبهات التي وجهت إليه وان الشرطة اعتمدت فقط على البلاغ الذي قدمه المقاول"
واضافت:"موكلي اعلم المحكمة انه وفي ساعة وقوع الحادث تواجد في بيته وانه تواجد عنده بعض المعارف والاصدقاء، ولهذا لا يمكن ربطه بقضية الحريق واريد ان اؤكد ان الحديث يدور حول شخصية محترمة ومعروفة في القرية ويشغل منصب مهندس المجلس المحلي".
رد عائلة المهندس نديم مرعي جاء على لسان شقيقه ناهي حيث قال لمراسل" العرب":"ايها المقاول الكبير صقر قيس، هل تعتقد الشرفاء مثل المهندس نديم مرعي سيتنازل لشخصيات امثالك؟،لا اعتقد ذلك فاسأل نفسك ايها المقاول لمن حتى الآن لم تدفع اجر العمل، والقائمة طويلة من معلم طلياني ومعلم قرميد ودهان وكهرباء وبيت الشعب يشهد على ذلك، ايها المقاول مناشيرك المخزية وشكواك تشهد على ضعف شخصيتك، وبودي توجيه سؤال لك:لماذا الآن؟ هل لان مصالحك الشخصية قد تضررت، والى لقاء في حلقات قادمة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.97
EUR
4.66
GBP
251934.48
BTC
0.51
CNY