الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 20:02

شاس: يجب شطب احمد ألطيبي

كل العرب
نُشر: 13/01/09 13:56

* ألطيبي ذكي للغاية وسياسي بارع ويعرفنا جيدا ولغته ممتازة ويعرف كيف يلخبط عقولنا جميعا ولذلك فهو الأخطر


خلال مداولات لجنة الانتخابات المركزية التي جرت لبحث شطب الأحزاب العربية ومنعها من خوض الانتخابات توسع مندوبو الأحزاب اليمينية في كيل التهم المتعددة للأحزاب العربية (الموحدة والعربية للتغيير والتجمع) من دعم الإرهاب وأعداء إسرائيل وإنكار يهودية إسرائيل .
الا أن مندوب شاس في اللجنة يهودا افيدان فاجأ الجميع في تفسيره لماذا يجب شطب القائمة الموحدة والعربية للتغيير وخاصة النائب احمد ألطيبي قائلا:



" إلى جانب كل ما ذكر أعلاه حول دعم الإرهاب أريد أن أشير إلى شيء خطير وهو أن احمد ألطيبي ذكي للغاية وسياسي بارع ويعرفنا جيدا ولغته ممتازة ويعرف كيف يلخبط عقولنا جميعا ولذلك فهو الأخطر ولهذا ايضا يجب شطبه !!

الطيبي: تريدون عربا حسب مقاسكم
الطيبي رد في مقابلة إذاعية  على هذه الأقوال  : أنت ألان تثبت أنكم تريدون عربا حسب مقاسكم لا يجيدون العمل أو التعبير أو إنكم تريدوننا أغبياء.نوابنا أفضل من غالبية النواب اليهود.


* يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة، فجميعنا مع أهلنا في غزة ولا نريد هذه التفرقه العنصرية.

مقالات متعلقة