الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

من يُمكن أن يرفض الانضمام الى التدريب البدنيّ بـ 10 شيكل؟ (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 19/03/24 12:55

*معدات بيلاتيس، مجموعات ركض، تدريبات نينجا، يوغا ودخول لغرف اللياقة البدنية في أنحاء البلاد: تطلق مئوحيدت النادي الصحي "WOW"، وتتيح الوصول إلى عالم كامل من نمط الحياة الصحي ابتداءً من 10 شيكل*

*لوريا شموئيلي، رئيسة قسم "شبان" (الخدمات الصحّية الإضافية) في مئوحيدت: "في اللحظة التي نختار فيها النشاط البدني الذي نستمتع به، فإنّ احتمال المواظبة عليه سيزداد، ولا ينبغي لأحد أن يتخلى عن النشاط البدني بسبب العائق المالي. "من يُمكن أن يرفض الانضمام الى التدريب البدنيّ بـ 10 شيكل؟"

إذا كان صندوق المرضى في الماضي مكانًا نذهب إليه فقط عندما نمرض، فإن الهدف اليوم هو الوقاية من الإصابة بالمرض وتبنّي نمط حياة صحي. ولهذا السبب بالتحديد قامت مئوحيدت بتأسيس نادي WOW عالم كامل من تعزيز الصحة. تقول لوريا شموئيلي، رئيسة قسم "شبان" (الخدمات الصحّية الإضافية) في مئوحيدت: "نحن نشجع كل شخص على اختيار النشاط البدني الذي يجده مناسبًا له. تشير الأبحاث إلى أنه في اللحظة التي نختار فيها النشاط البدني الذي نستمتع به، فإنّ احتمال المواظبة عليه سيزداد". وتضيف: "من يستمتع بالسباحة يمكنه الاستمتاع بالدخول إلى عدد كبير من برك السباحة، ومن كان يحلم بالبدء بالركض ولكنه لم يعرف كيف يبدأ يمكنه الانضمام إلى مجموعة ركض مع مدرب مؤهل، ومن يبحث عن التوازن بين الجسم والعقل يمكنه الانضمام إلى دروس يوغا أو معدات بيلاتيس".

في المرحلة الأولى، سيركز نادي WOW على أربعة عوالم محتوى: مايندفولنس، اللياقة البدنية، التغذية والنوم، وخلال السنة سيتم توسيع النادي وستضاف إليه مراحل مبتكرة أخرى. ويمكن من خلال التطبيق الاستمتاع بتدريبات اللياقة البدنية الجماعية بسعر رمزي مقداره 10 شيكل فقط، والدخول إلى المراكز الرياضية ودروس اللياقة البدنية المختلفة مقابل 20 شيكل، وبرامج تغذية ونوم صحيح وغيرها.

الحفاظ على الصحة أصبح سهل المنال

معدات بيلاتيس، مجموعات ركض، مايندفولنس، والدخول لغرف اللياقة البدنية بانتشار قطري - كل هذه ليست سوى البعض من مئات الأنشطة التي يمكن الانضمام إليها من خلال التطبيق، وكذلك الحصول على مكافأة عليها بواسطة تجميع نجوم WOW، والتي يمكن استغلالها في ماركت بلييس الذي يعرض عشرات المنتجات للياقة البدنية وورش عمل للتغذية وغيرها. وتؤكد شموئيلي: "لدينا أيضًا يوغا، بيلاتس فرشة ومعدات، تدريبات نينجا، تدريبات وظيفية، مجموعات ركوب، فنون قتالية وغيرها".

بالإضافة إلى التدريبات البدنية، يمكن في كل عالم محتوى الاستمتاع بمحتويات ببث لايف، بودكاست ونصائح يومية من قبل أفضل الخبراء وقادة الرأي، مكتبةVOD ، مقالات ووصفات دون أي تكلفة.

جميع مؤمّني مئوحيدت يمكنهم تنزيل تطبيق مئوحيدت في متجر التطبيقات والاستمتاع بالمحتويات الديجيتالية. ومن لديه تأمين "عديف" أو "سي"، يمكنه أن يبدأ من اليوم التدريب بسعر مناسب لكل جيب.

من مايندفولنس حتى مجموعات ركوب 

الميزة المهمة لتطبيق WOW هي التنوع الواسع والمحتويات الغنية التي تضمن أن يجد كل شخص المجالات التي يحبها أو يرغب في تجربتها في التطبيق، وذلك من خلال تسجيل الدخول، والاطلاع على الحقول أو الأنشطة التي تهمّه والموجودة قربه. كما يقوم التطبيق بتذكير المستخدم بالدروس التي قام بالتسجيل إليها، لضمان وصوله إلى الدرس الذي طلبه.

التطبيق مبنيّ من ثلاثة مجالات محتوى رئيسية:

WELLNESS – المايندفولنس، النوم والتغذية. يتضمّن هذا المحتوى مكتبة VOD كبيرة تشمل محتويات متنوعة تمت كتابتها من قبل خبراء ومروّجين لنمط حياة صحي.

MARKETPLACE - في هذا المحتوى، يمكن العثور على معلومات وخدمات ومنتجات مثل: منتجات رياضية، منتجات صحية، قسائم، ورش عمل وعلاجات مختلفة من بينها، الإقلاع عن التدخين، التغذية الصحيحة، التوقف عن تناول الكربوهيدرات ومئوحيدت تكميلية.

عالم الرياضة - أنشطة رياضية متنوعة بمجموعات رياضية ومراكز رياضية، بانتشار واسع على المستوى القطري، بتكلفة رمزية ابتداءً من 10 شيكل لكل تمرين.

عالم من الصحة بملاءمة شخصية

وتؤكد شموئيلي أنه "تمّت ملاءمة نادينا الصحي ليناسب مختلف الأوساط المجتمعية، وذلك من خلال فهم احتياجاتهم الخاصة وإتاحة الوصول إليه بأي طريقة يختارونها. فقد تم إنشاء تطبيق للمجتمع العربي باللغة العربية وسيقوم مندوبون عرب بتشغيل مركز هاتفي بالعربية. وبالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعات مخصصة للنساء فقط وللرجال فقط، بحيث يتمكن كل شخص من ممارسة التدريب في البيئة التي تناسبه".

وتضيف لوريا شموئيلي، رئيسة قسم "شبان" (الخدمات الصحّية الإضافية) في مئوحيدت: "في اللحظة التي نختار فيها النشاط البدني الذي نستمتع به، فإنّ احتمال المواظبة عليه سيزداد، ولا ينبغي لأحد أن يتخلى عن النشاط البدني بسبب العائق المالي. وفي الختام تتساءل: "من يُمكن أن يرفض الانضمام الى التدريب البدنيّ بـ 10 شيكل؟"

مقالات متعلقة

3.80
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
236148.08
BTC
0.53
CNY