الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 07:01

كوهن يطالب داني عطر بمواجهة

العرب
نُشر: 23/12/08 16:10

- موطي كوهن:

* اقترح اقامة عدة مواجهات في عدة تجمعات سكانية حيث تدار من قبل شخص محايد

* المواجهة العلنية أمام السكان تعتبر خطوة ديموقراطية ، وتعني التعبير عن النفس علنيا

* ابناء الجلبوع يتعطشون لمعرفة ولسماع وجهة نظر داني عطر عن كل ما حدث أثناء فترة رئاسته


مع اقتراب موعد الانتخابات للمجلس الاقليمي الجلبواع، لا يمكن تجاهل التوترات الشديدة بين المقر الانتخابي للسيد موطي كوهن والمقر الانتخابي للسيد داني عطر، وقد كانت هذه التوترات نتيجة للمنافسة السياسية بين الاثنين، والتي تتمحور حول ادارة داني عطر في ال-15 سنة الأخيرة كرئيسا للمجلس الاقليمي الجلبواع.
أثناء اللقاءات البيتية، التي يقيمها السيد موطي كوهن في الأشهر الأخيرة، تعرض كثيرا الى شكاوي قاسية من قبل السكان المشاركين في اللقاءات ضد رئيس المجلس الحالي ، السيد داني عطر، والذين أبدوا استياءهم من ادارة المجلس الحالي ومن ادارة ميزانيته.  وعندما حاول السيد موطي كوهن رفع الشكاوي لداني عطر، تعرض  لصعوبات كثيرة  حيث منعوا من  اعطاء أي اجابة حول  مواضيع مختلفة.



موطي كوهن

وفي أعقاب انعدام الاتصالات في المقر الانتخابي لداني عطر، قرر السيد موطي كوهن التوجه الى عطر بطلب اقامة  مواجهة / مناظرة جماهيرية وسط أبناء الجلبواع، ومن خلالها سيتمكن السكان بالاتطلاع على كل الادعاءات والشكاوي المرفوعة من قبل الجانبين، والأهم من ذلك – كل الاجابات عن مواضيع مختلفة. اقتراح السيد موطي هو اقامة عدة مواجهات في  عدة تجمعات سكانية حيث تدار من قبل شخص محايد وغير متحيز لأي طرف من الأطراف.
ويقول السيد موطي كوهن:" ان أبناء الجلبواع، الذين يعيشون اليوم في التعتيم ، ولا يعلمون شيئا عن رئيس مجلسهم  الاقليمي، يتعطشون لمعرفة ولسماع وجهة نظر داني عطر عن كل ما حدث أثناء فترة رئاسته للمجلس في السنوات الأخيرة. وللأسف الشديد فان أغلبية المعطيات مخبئة حتى عني، وهذا بالرغم من أنني عضوا في المجلس. وبحسب رأيي فان المواجهة العلنية أمام السكان تعتبر خطوة ديموقراطية ، وتعني التعبير عن النفس علنيا، الأمر الذي يساعد السكان بتقرير مصيرهم في الجلبواع."

مقالات متعلقة