الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 23 / مايو 22:01

والدة اسلام عيسى المشتبه بحادث الدهس: ابني لم يرتكب أي عمل اجرامي

منى عرموش -
نُشر: 15/05/11 10:31,  حُتلن: 22:54

سائق الشاحنة: انفجر اطار شاحنتي ما ادى الى فقداني السيطرة عليها

 لوبا السمري:
سائق الشاحنة وهو عربي يبلغ من العمر 22 عاماً من سكان مدينة كفرقاسم في المثلث الجنوبي

السائق اصطدم بالمركبات على طول 2 كيلومتراً

 تفحص الشرطة حالياً فيما اذا كان الحديث يدور ايضاً حول عملية دهس واصطدام متعمدة، وان يكون الحادث على خلفية قومية

خلفية الحادث غير واضحة المعالم حتى الآن وكافة الاتجاهات والاحتمالات مفتوحة

أفادت لوبا السمري، الناطقة بلسان شرطة اسرائيل لوسائل الاعلام العربية في حديث لمراسل موقع العرب انه وفي حوالي الساعة العاشرة من صبيحة اليوم الأحد، وقع حادث طرق في شارع بار ليف الواقع في جنوبي شرق مدينة تل ابيب، حيث اصطدمت شاحنة بحافلة عمومية وعدة مركبات اخرى، بالاضافة الى مشاه على طول خط الطريق، الأمر الذي ادى الى مقتل شخص واحد، واصابة 17 شخصاً بجراح متفاوتة وصفت على انها طفيفة ما عدا واحدة متوسطة الخطورة.

 واشارت السمري لموقع العرب ان سائق الشاحنة وهو عربي يبلغ من العمر 22 عاماً من سكان مدينة كفرقاسم في المثلث الجنوبي، اصطدم بالمركبات على طول 2 كيلومتراً، فيما تم اعتقاله، وتفحص الشرطة حالياً فيما اذا كان الحديث يدور حول عملية دهس واصطدام متعمدة، وان يكون الحادث على خلفية قومية، مع العلم ان خلفية الحادث غير واضحة المعالم حتى الآن.
هذا وبحسب ما ذكرت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، فإن قوات معززة من الشرطة مازالت تتواجد في المكان بالاضافة لطواقم الانقاذ والطوارئ.

 

معلومات اضافية: اصابة اكثر من 17 شخصاً
واشارت مصادر اسرائيلية مطلعة، ان اكثر من 17 شخصاً اصيبوا جراء الحادث، وذكر زيكي هيلر، الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء ان المركز الطبي في لواء تل ابيب، تلقى بلاغاً حول حادث طرق وعدد كبير من الاصابات، حيث هرع الى المكان طواقم عديدة تابعة للمؤسسة، الذين قدموا الاسعافات الاولية للمصابين، واضطروا للإعلان عن وفاة احدهم متأثراً بجراحه.
شاهد عيان قال ان سائق الشاحنة كان يسير بسرعة جنونية، في البداية ظننت ان الحديث يدور حول حادث طرق عادي، او ان السائق فقد السيطرة على الشاحنة، الا ان السرعة التي كان يسير فيها اكدت لنا انه ليس حادثاً فحسب، عندها صرخنا بأعلى صوتنا قف الا انه لم يستجب لنا".

سائق الشاحنة: انفجر اطار شاحنتي ما ادى الى فقداني السيطرة عليها
وخلال التحقيق الاولي مع سائق الشاحنة، ادعى ان الحديث يدور حول انفجار احد اطارات شاحنته ما ادى الى فقدانه السيطرة عليها، خلال طريقه الى العمل، الا ان الشرطة مازالت تشكك في صدق ادعاءاته.

عائلة السائق ترد
وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب، مع احد اقرباء سائق الشاحنة اسلام عيسى قال:"ابننا لا يمكن ان يقوم بإرتكاب عمل جنائي، وقتل اشخاص قد يكونوا ابرياء بصورة متعمدة، وان جميع ما ذكر عار عن الصحة، اذ انه عمل جاهداً من اجل بناء مستقبل باهر، ولا يسمح لنفسه ان يدمر ما بناه بدقائق معدودة".

الحادث ليس مدبراً
وتابع القريب:"على ما يبدو ان الحادث وقع اما بسبب انه كان متعباً، او أي أمر آخر قد يكون عبارة عن خلل فني في شاحنته، ابننا لا ينتمي الى اي حركة سياسية ان كانت في الضفة الغربية او في الداخل الاسرائيلي، كما يدعون البعض، وان حادث الطرق لم ينفذ بالتزامن مع يوم النكبة، فنحن نؤكد ونشدد ان اسلام معروف بأخلاقه العالية والحميدة، واحترامه للجميع".

الشيخ ابراهيم صرصور: لن نقبل بهذه الاتهامات الباطلة
اما عضو الكنيست الشيخ ابراهيم صرصور، وهو من سكان مدينة كفرقاسم قال:"نحن لا نصدق ان الشاب اسلام عيسى قام بتنفيذ هذا الحادث بشكل متعمد، ولا نقبل بهذه الاتهامات الباطلة التي تسيء لشبابنا، لاسيما وانه فاز قبل فترة بمناقصة للحفريات في منطقة يافا، وكان سعيداً من اجل حصوله عليها".


والدة السائق اسلام عيسى


قريبه 

تصوير: موطي بوتسكين

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.97
EUR
4.67
GBP
249901.35
BTC
0.51
CNY