الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 15 / يوليو 06:02

أجواء حماسيّة ومشاركة واسعة في فعاليات يوم الطالب في كلّية سخنين الأكاديمية

كل العرب
نُشر: 30/06/24 12:41,  حُتلن: 17:07

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "ضمن أجواء شبابية وحماسية أكثر من رائعة وبمشاركة واسعة ولافتة، أقيمت في كلّية سخنين الأكاديمية أخيرًا فعاليات يوم الطالب تحت اشراف مكتب عمادة الطلبة برئاسة د. دعاء هواري، فيما عمل على تخطيط وتنظيم الفعاليات والفقرات رابطة الطلبة التي أنشئت هذا العام وتوّجت أعمالها بهذا اليوم الاحتفالي بدعم ومساعدة إدارة الكلية وعمادة شؤون الطلبة".

واضاف البيان: "حرص على حضور افتتاحية هذا اليوم عدد من أعضاء الطاقم الإداري والأكاديمي في الكلية، تقدّمهم السيّد، نزيه بدارنة، مدير عام كلّية سخنين الأكاديمية، الذي أعرب عن سعادته بإقامة هذا اليوم وتمنى للطلاب وقتًا ممتعًا ومثمرًا، إضافة الى مشاركة البروفيسور ياسر عوّاد، نائب رئيس الكلّية للتخطيط الاستراتيجي والعلاقات الدوليّة، وعدد من المحاضرين والمحاضرات".

وتابع البيان: "كما ذُكر، عمل على تنظيم وتخطيط فقرات هذا اليوم أعضاء رابطة الطلبة من طالبات وطلاب الكلّية، بحيث تولوا عرافة الحفل وتقسيم الفقرات والتنسيق مع الضيوف والمشاركين وذلك تحت اشراف د. دعاء هواري، عميدة الطلبة، التي عبّرت عن سعادتها الغامرة بهذا اليوم وعن فخرها بالطلاب والطالبات الذين أظهروا مسؤولية كبيرة وجدية ومهنية خلال تحضير وتنفيذ مخطط يوم الطالب، كما قدّمت شكرها لإدارة الكلّية على دعمها الماديّ والمعنوي من أجل إخراج هذا اليوم الى حيّز التنفيذ".

وجاء في البيان: "كانت فقرات اليوم منوّعة وممتعة الى حدّ كبير ورافقت الطلاب طوال اليوم أغاني ونغمات دي جي أبو علي الذي أضفى البهجة على الأجواء، فيما استهل الفنان نضال بدارنة اليوم بعرض ستاند اب كوميدي، وتسلسلت بعده الفقرات والعروض، نذكر منها عرض غنائي مع الفنان الصاعد مجد شلاعطة، عرض دبكة شعبية مع فرقة جمعية جوار في الشمال، ورشات متنوعة: تنسيق باقات ورد، صناعة شموع، تنسيق وقطيع فواكه...، واختتمت الفقرات بمسابقة أسئلة وتحديات استمتع بها الطلاب وتفاعلوا معها بشكل كبير وتمّ توزيع جوائز قيّمة على الطلاب الرابحين".

واختتم البيان: "هذا، وقد عبّر طلاب الكلّية عن استمتاعهم الكبير بالفعاليات وسعادتهم بتنظيم هذا اليوم الذي تصادف مع قرب انتهاء العام الدراسيّ ومنحهم فرصة للترويح عن النفس والتقارب وقضاء وقت مسلٍ وممتع". حسب البيان

مقالات متعلقة