الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 22 / يوليو 05:02

فرصتك الذهبية: استثمر في العقارات قيد الإنشاء في دبي – سجّل الآن (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 28/06/24 17:38,  حُتلن: 20:52

يعتبر شراء العقارات قيد الإنشاء في دبي من أبرز الاتجاهات الاستثمارية التي تشهد إقبالاً متزايدًا، ويرجع ذلك إلى العوائد المغرية وتنوع خيارات المشاريع التي تقدمها شركات التطوير العقاري. وفي هذا التقرير، نستعرض مزايا الاستثمار في هذا المجال وأحدث المشاريع البارزة.

مزايا الاستثمار في العقارات قيد الإنشاء
مما لا شك فيه أن العقارات قيد الإنشاء توفر العديد من الفوائد للمستثمرين، منها:


الأسعار التنافسية: يُمكن للمستثمرين شراء العقارات بأسعار أقل من أسعار العقارات الجاهزة، مما يوفر فرصة لزيادة رأس المال عند اكتمال المشروع.

خطط الدفع المرنة: تقدم العديد من المشاريع خطط دفع ميسرة تمتد على مدى عدة سنوات. بعض المشاريع تتيح الدفع على مدار 8 سنوات بدفعات شهرية ثابتة بنسبة 1% فقط من قيمة العقار، بالإضافة إلى دفعات أولية منخفضة تصل إلى 10% و15%.

ضمان الحكومة: تحظى المشاريع بضمان من قبل السلطات في دبي ودائرة الأراضي والأملاك، مما يضمن حقوق المستثمرين ويعزز الثقة في السوق.

بدون عمولات وفوائد: يتم الدفع مباشرة إلى حسابات ضمان تشرف عليها الدولة، مما يعني عدم وجود عمولات أو فوائد إضافية.

أترك بياناتك ومندوب من قبلنا سيتواصل معك في أقرب وقت: إضغط هنا 

أبرز المشاريع الحالية
مشروع ايلو ٣ لشركة داماك:
 يقع في موقع متميز ويوفر شققًا فاخرة بمساحات وتصميمات متنوعة. يشتهر المشروع بمرافقه المتكاملة التي تشمل مسابح، ومراكز لياقة بدنية، وحدائق جميلة، وأمن على مدار الساعة.
شقة غرفة نوم وصالة ابتداءً من 580 ألف درهم/شيكل فقط. وخطة دفع مريحة جدًا.

مشاريع شركة سمانا: تميزت شركة سمانا بتقديم مشاريع عصرية تلبي احتياجات السكان العصريين. تضمن مشاريعها تصميمات حديثة ومرافق متكاملة تشمل مسابح، وصالات رياضية، ومناطق لعب للأطفال.
شقق استوديو ابتداءً من 650 ألف درهم/شيكل. وخطة دفع على مدار 8 سنوات بدون فوائد وعمولات. 

مشاريع عزيزي: تعتبر مشاريع عزيزي، وخاصة مشروع فينيس، من بين أبرز المشاريع السكنية في دبي. يوفر مشروع فينيس تجربة سكنية فريدة مع تصميم مستوحى من مدينة فينيس الإيطالية، ومرافق راقية تشمل قنوات مائية، ومساحات خضراء، ومرافق ترفيهية.
شقق استوديو ابتداءً من 580 ألف درهم/شيكل. وخطة دفع 50/50 – 50% تدفع على أقساط قبل التسليم و50% بعد التسليم. 

مشاريع شركة ليوس: تقدم شركة ليوس مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية بمواصفات عالية الجودة، حيث تضمن راحة السكان وتلبية احتياجاتهم. 
شقق استوديو ابتداءً من 420 ألف درهم/شيكل. وخطة دفع مريحة جدًا. 

مشاريع شركة بن غاطي: يتميز مشروع بينغاتي غاردينيا بتصميم عصري وجودة بناء عالية، مع مرافق متعددة تشمل مسابح، وصالات رياضية، ومناطق لعب للأطفال.
شقق استوديو فاخرة جدًا – ابتداءً من 999 ألف درهم/شيكل. 
*مشاريع شركة إعمار: * من بين المشاريع البارزة لشركة إعمار، نجد مشروع جراند بلو تاور الذي يقع في واجهة بحرية ويقدم شققًا بمساحات مختلفة وتصميمات فاخرة بالتعاون مع إيلي صعب.
شقق فاخرة ومواقع مميزة للمعنيين بالاستثمار والعوائد الاستثمارية الضخمة. 

إن الاستثمار في العقارات قيد الإنشاء في دبي يمثل فرصة مثالية للمستثمرين الباحثين عن عوائد عالية وتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، بفضل الدعم الحكومي المستمر والبنية التحتية المتطورة التي تعزز من جاذبية هذا السوق.


إذا كنت معن بالاستثمار – اترك بياناتك الآن واحد مندوبينا في البلاد او دبي سيتواصل معك من أجل مساعدتك على شراء شقتك في دبي. 


للتسجيل: إضغط هنا 
الرابط: https://www.lp-mega-ads.com/homepin-rs

مشروع داماك - إيلو 3
مشروع بن غاطي - فانتوم
مشروع ليوس - ويبريدج جاردنز 2
مشروع سمانا - البراري فيوز

مقالات متعلقة

3.65
USD
3.97
EUR
4.71
GBP
247563.36
BTC
0.50
CNY