الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 17 / يوليو 23:02

الثانوية ب في شفاعمرو  تحتفل بتخريج الفوج الرابع والخمسين

كل العرب
نُشر: 16/06/24 22:06,  حُتلن: 11:49

نظمت المدرسة الثانوية ب في شفاعمرو  احتفالًا مهيبًا لتخريج الفوج الرابع والخمسين بمشاركة الأهل ونخبة من المسؤولين يترأسهم رئيس بلدية شفاعمرو السيد ناهض خازم وأعضاء البلدية السيد رائف صديق رئيس لجنة المعارف والسيد صبري حمدي عضو البلدية .


وقد تولّت عرافة الحفل الدكتورة جهينة عمر الخطيب بمرافقة الطالب خليل صفوري 
بدأت الدكتورة جهينة بكلمة رحّبت فيها بالحضور من أولياء  أمور ورئيس وأعضاء البلدية، مدير المدرسة د.علي سواعد ،الهيئة التدريسية والعاملين والعاملات بالمدرسة .وأشادت بالطلاب بأنهم فخر لمدرستنا فقد تحدوا ظروفا قاسية مرورًا بالكورونا والحرب ،وحثّتهم على قهر العنف والحرب من خلال التّسلح بالعلم.
وأعلنت افتتاح الحفل بدخول الطلاب برفقة مربيهم ،الثاني عشر "ا" مع المربية سلوى صليبا ،الثاني عشر "ب" مع المربية ليلى سرور والصف الثاني عشر "ج" مع المربي د علي سواعد .وقد دخل الطلاب عل أنغام قصيدة "شفاعمرو ويكفي أنها بلدي لأهواها"
أكّد مدير المدرسة د.علي سواعد ا بدوره على فخره بالطلاب واستعرض أهم انجازات المدرسة .
كلمة الخرجين كانت من إلقاء الطالبتين رسمية حجيرات وصابرين عبد 
وكذلك مقطع حواري بين الطالبتين غصون حاج يحيى والطالبة وردلان عيسى حول حياة المدرسة .
ومسك الختام كانت كلمة رئيس البلدية ناهض خازم  الذي أشاد بمهنية طاقم معلمي المدرسة ،وكذلك بتحصيل طلابها.والعلاقة الطيبة بين الطاقم واهالي الطلاب والطلاب.
اما الفقرة الفنية فقدت أدّتها الطالبة فرح سفاريني وصوتها الرائع.حيث أدت أغنيتين في الحفل .
في نهاية الحفل شكرت دكتورة جهينة ومدير المدرسة د.علي سواعد المربية امل جروس مركزة التربية الاجتماعية والمربية دنيا مريسات مركزة التداخل ومركزة طبقة الثواني عشر المربية سهى علي على عملهن من أجل  إنجاح الحفل مع جميع افراد طاقم المدرسة.ووزعت الشهادات على الطلاب الخريحين.

مقالات متعلقة