الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 17 / يونيو 12:02

توثيق بالفيديو- القدس: إلقاء القبض على سارق سيّارة بعد مطاردة شرطية

كل العرب
نُشر: 24/05/24 09:38,  حُتلن: 14:33

وصل بيان ناطق عن لسان الشّرطة: "تواصل الشرطة باستمرار جهودها لإحباط جرائم الممتلكات وسرقة المركبات بشكل خاص، وذلك لتحديد مكان المشتبه بهم المتورطين وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة، وذلك بهدف الحفاظ على الأمن وسلامة الجمهور وممتلكاته". 

 وأشار البيان: "قبل حوالي أسبوع 16.5.24، تم تلقي بلاغ من أحد سكان بيت شيمش، مفاده أنه تلقى رسالة على تطبيق مخصص أن سيارته قد سُرقت من موقف للسيارات الموجود أسفل منزله، حيث تم استدعاء افراد مركز شرطة بيت شيمش في لواء القدس إلى مكان الحادث". 

وأردف البيان: "في غضون ذلك، قام ضابط الشرطة بالتحدث هاتفياً مع مالك السيارة الذي قدم تفاصيل إضافية، بما في ذلك اتجاهات سفر مركبته المسروقة. وخلال نشاط مسح وتفتيش في اتجاه سير السيارة المسروقة بمساعدة مركز "إيتوران"، حيث قامت الشرطة بالتعقب خلف السيارة التي كانت تسير باتجاه مدينة موديعين، حيث  قامت الشرطة بوضع حاجز على طريق حشمونائيم في المدينة لإبطاء حركة السير القادمة في اتجاه السيارة المسروقة. ومن ثم اضطر المشتبه به الذي كان يقود السيارة المسروقة أيضًا إلى إبطاء السرعة. وبعد ذلك قام مركز شرطة بيت شيمش بإيقاف السائق وإلقاء القبض عليه بمساعدة مركز شرطة موديعين".

وأضاف البيان: "تم إلقاء القبض على المشتبه به، وهو فلسطيني من سكانالضّفة الغربية يبلغ من العمر 18 عامًا، حيث تمت احالته الى التحقيق في مركز شرطة بيت شيمش وأعيدت السيارة إلى مالكها بعد فحصها وتم تمديد توقيف المشتبه به على ذمة التحقيق خلال الاسبوع الماضي. وبعد إنتهاء التحقيق في مركز شرطة بيت شيمش، قدمت النيابة العامة لشرطة  في لواء القدس صباح اليوم لائحة اتهام ضد المتهم، بجرائم دخول إسرائيل بدون تصاريح، واقتحام سيارة وسرقة سيارة  وقيادة سيارة دون ترخيص وبدون تأمين". 

 واختتم البيان: "صرح الرائد شاي افيتسيدك، ضابط العمليات الميدانية في مركز شرطة بيت شيمش الذي قاد نشاط افراد الشرطة وإلقاء القبض على المتهم وإحباط سرقة سيارة أحد سكان المدينة وقال : "خلال نشاط الشرطة في المدينة خلال المناوبة، تم تلقي بلاغ من مواطن أن سيارته مسروقة.  وعلى الفور باشرنا بنشاط عملياتي ميداني لتحديد مكان المتورط في الفعل وإلقاء القبض عليه، فيما تلقينا  معلومات عن إتجاه سفر المتهم في السيارة. وبمساعدة مركز الاستخبارات للمنطقة الوسطى، تم إبطاء حركة المرور في منطقتهم، وألقي القبض على المتهم الذي كان يقود مركبة مسروقة.  وبعد إنتهاء التحقيق معه في مركز شرطة  بيت شيمش، قدمت النيابة العامة لائحة إتهام ضده. وسنواصل العمل طوال الوقت لحماية وسلامة ممتلكات المواطنين من هؤلاء المجرمين المتورطين في أعمال إجرامية من هذا النوع". إلى هنا نص البيان
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.72
GBP
245241.76
BTC
0.51
CNY