الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 21 / يونيو 00:01

طلاب "برنامج تحديات" أم الفحم يتألقون ويتوجون أبطالًا لبطولة التنس في الناصرة

كل العرب
نُشر: 06/05/24 13:37,  حُتلن: 19:18

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "في ختام بطولة حماسية أقيمت يوم الجمعة 3.5.2024 نهاية الأسبوع الماضي في المدرسة الاكليريكية - المطران بالناصرة، حصد طلاب برنامج تحديات - قسم الشبيبة في المركز الجماهيري أم الفحم لقب أبطال بطولة التنس. وشهدت البطولة، التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة صباحًا واستمرت حتى الثانية ظهرًا، منافسة قوية بين الفرق المشاركة من مختلف المدارس في المنطقة، بما في ذلك مدرسة وادي النسور الإعدادية - أم الفحم ومدرسة الخنساء الابتدائية أم الفحم".

وتابع البيان: "تألق طلاب برنامج تحديات في مسارهم البطولي، محققين الانتصارات المتتالية حتى بلغوا المباراة النهائية، حيث واجهوا فريقًا قويًا من مدرسة المعمدانية. وبفضل جهودهم الكبيرة ومهاراتهم الاستثنائية، تمكن طلاب برنامج تحديات من الفوز بالمباراة النهائية بنتيجة مثيرة، ليُتوّجوا أبطالًا للبطولة".

وقال البيان: "عكس هذا الإنجاز الرائع تفاني الطلاب واجتهاد مدربهم غصوب مزاوي على مدار البطولة، كما عبر الطلاب عن سعادتهم الغامرة بهذا الإنجاز، مؤكدين على أهمية العمل الجماعي والتفاني لتحقيق النجاح. ويُعدّ هذا الفوز إضافة قيمة لبرنامج تحديات - قسم الشبيبة أم الفحم، ويؤكد على تميزه في مجال الرياضة. نتمنى للفريق المنتصر مزيدًا من النجاحات والتألق في المستقبل". الى هنا نص البيان

مقالات متعلقة