الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

المصادقة بالإجماع- انتخاب حاييم بيباس رئيسًا لمركز السلطات المحلية وعلي سلّام نائبًا له

كل العرب
نُشر: 30/03/24 06:50,  حُتلن: 16:00

وصل إلى موقع العرب بيان جاء فيه: "صادق رؤساء السلطات المحلية من جميع أنحاء البلاد بالإجماع يوم الخميس 28.3.24 على انتخاب حاييم بيباس، رئيس بلدية موديعين-مكابيم-ريعوت، لمنصب رئيس مركز السلطات المحلية لدورة إضافية جديدة. كما تم انتخاب رئيسة بلدية نتانيا ميريام فيربيرج إيكر لمنصب رئيس الهيئة العامة".

انتخاب حاييم بيباس رئيسًا لمركز السلطات المحلية وعلي سلّام نائبًا له

وتابع البيان: "قال حاييم بيباس، رئيس مركز السلطات المحلية:”خلال السنوات الخمس الماضية، أثبتنا أن الحكومة المحلية هي الهيئة الأكثر استقراراً وتأثيراً على حياة مواطني إسرائيل. لقد عملنا معا من أجل السكان ورؤساء السلطات من جميع الأوساط التي تشكل الفسيفساء للمجتمع الإسرائيلي، وسنواصل القيام بذلك.أمامنا تحديات كبيرة في الفترة المقبلة. أشكر رؤساء السلطات المحلية على منح الثقة وأنا على قناعة بأننا سنعرف كيف نعمل معًا في السنوات الخمس المقبلة. سنوات لقيادة السلطات المحلية والحصول على صلاحيات إضافية تسمح لنا بتحسين الخدمة المقدمة للسكان”.

ووفق البيان: "ميريام فيربيرغ-إيكر، رئيسة بلدية نتانيا قالت: “أنا ممتنة للثقة التي يوليها لي رؤساء البلديات ولانتخابي كرئيسة للهيئة العامة التي توحد جميع رؤساء السلطات المحلية. وكما هو معروف فإن الحكم المحلي هو حلقة الوصل المباشرة بين السكان والسلطة المركزية، وفي أوقات الأزمات هي التي تتمكن من مواجهة تحديات المجتمع الإسرائيلي بطريقة فعالة وسريعة، كما حدث مع اندلاع الحرب. في النهاية، من يتواصل شخصيًا مع السكان، وفي الواقع، من يقف ويساعد دائمًا ويواجه كل التحديات هو الحكم المحلي. ومن هنا نحن مطالبون بمواصلة لعب الدور المركزي في قيادة البلاد وبناء الوحدة بين كافة أجزاء الشعب وبالطبع الاستمرار في الاهتمام بالسكان وسلامتهم،على أمل أن تكون أيام أفضل وعودة جميع المختطفين الى بيوتهم بسلام”.

واختتم البيان: "قال علي سلام رئيس بلدية الناصرة، الذي انتخبته الهيئة العامة لمركز السلطات المحلية نائبًا لرئيس مركز السلطات المحلية: أود أن أهنئ حاييم بيباس وميريام فيربيرج إيكر على انتخابهما. إن المجتمع العربي هو شريك رئيسي في الحكم المحلي وسنواصل العمل معا من أجل تنمية المجتمع العربي والحصول على الميزانيات وخطط من أجل التنمية والازدهار.سأمثل المجتمع العربي بشرف كنائب لرئيس مركز السلطات المحلية". إلى هنا نصّ البيان

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
237066.54
BTC
0.52
CNY