الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 14 / أبريل 21:01

بعنوان DEMO DAY- كلّية سخنين تحتضن لقاءً للمبادرين الشباب في الجليل

كل العرب
نُشر: 14/03/24 09:12,  حُتلن: 12:22

وصل بيان جاء فيه: "احتضنت قاعة المؤتمرات الكبرى في كلّية سخنين الأكاديمية، أخيرًا، لقاءً خاصًّا حمل عنوان "DEMO DAY" للمبادرين الشباب في منطقة الجليل، وقد شارك في اللقاء 75 طالبًا من 11 مدرسة مشاركة في المشروع، الى جانب طواقم تدريسية وارشادية من مديري مدارس ومعلمين وطلاب جامعات ومرشدين، وتقدّم الوفد الزائر السيّد ماهر زهرة، مدير البرنامج في منطقة الجليل".

وتابع البيان: "يذكر أنّ الحديث يدور حول مشروع "نصنع مصالح تجارية"، التابع لمنظّمة "المبادرون الشباب في إسرائيل"، وتُعنى بتعريف الشباب على عالم الأعمال وريادة الأعمال، وتسمح لهم بتجربته وتساعدهم على فهمه. والمشروع هو جزء من برنامج عالمي والذي يهدف الى اكساب الطلاب وتمكينهم في مهارات الارشاد والعمل في طاقم وإقامة عمل ريادي وقيادة مشروع شخصي عبر انشاء وادارة شركة حقيقية برأس مال وهيكل إداري ووظيفي، مما يساهم في صقل وتطوير المهارات الفردية والجماعية".

وجاء في البيان: "انطلقت فعاليات اللقاء بكلمة ترحيبية من قبل إدارة الكلية، قدّمها البروفيسور ياسر عوّاد، نائب رئيس الكلّية للتخطيط الاستراتيجي والعلاقات الدوليّة، الذي أعرب عن سعادته باستقبال هذا الحدث في قاعة المؤتمرات بالكلّية، وتمنى لجميع المشاركين النجاح في المشروع وفي مسيرتهم العلمية والأكاديمية والعملية الآن ومستقبلًا".

ووفق البيان: "بعدها، بدأت الفقرة المركزية التي تخللت عرضًا لمشاريع مجموعات الطلاب المشاركة من مختلف المدارس، وذلك أمام الحضور وأمام لجنة حكم مكوّنة من شخصيات أكاديمية وإدارية ومهنية، حيث قدّم افرادها ملاحظات ونصائح للمشاركين وكتبوا تقييمات للمشاريع المشاركة".

واختتم البيان: "في نهاية اللقاء شكر السيّد ماهر زهرة كلّية سخنين وإدارتها على المشاركة في اخراج هذا الحدث إلى حيّز التنفيذ، واستضافة اللقاء في قاعة المؤتمرات التابعة للكلية، وجميع الجهود والمساعدات التي قدّمتها الكلّية من النواحي المهنية واللوجستية وغيرها من أجل إنجاح هذا اليوم". إلى هنا نصّ البيان

مقالات متعلقة