الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / يوليو 04:01

اعتقال مشتبهين (16,18 عامًا) من الضفة الغربية بشبهة اقتحام مركبات في القدس

كل العرب
نُشر: 25/02/24 11:39,  حُتلن: 19:15

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه: "إستمرار نشاط الشرطة طوال الوقت من أجل إحباط جرائم الممتلكات في إطار نشاط لافراد شرطة لواء القدس ومحاربي حرس الحدود في حي التلة الفرنسية في القدس، حيث تم إلقاء القبض على مشتبهين اثنين فلسطينيين يقيمان بشكل غير القانوني للإشتباه بقيامهم بإقتحام ثلاثة مركبات حاولا سرقتها. في إطار نشاط حازم قام به افراد مركز شرطة شاليم في لواء القدس، جنبا إلى جنب، وبالتعاون مع وحدة مكافحة الشغب، ومحاربي حرس الحدود، وبمساعدة مركز المراقبة والسيطرة في لواء القدس، وخلال عطلة نهاية الأسبوع في التلة الفرنسية، حيث تم التعقب خلف مشتبهين قاما بحسب الاشتباه، باقتحام ثلاث مركبات ومحاولة سرقتها".

تصوير الشرطة

وتابع البيان: "تلقي مركز الطوارئ في الشرطة بلاغًا حول مشتبهين يتجولان بشكل مثير للإشتباه بين المركبات، حيث تم إستدعاء افراد الشرطة بسرعة إلى مكان الحادث، ولاحظوا العديد من المركبات التي تم اقتحامها، وبدأوا على الفور في نشاط مسح وتفتيش حول المشتبهين في هذه الأفعال. بمساعدة وتوجيهات من مركز المراقبة والسيطرة في لواء القدس، حيث لاحظ افراد الشرطة المشتبهين اللذين فرا سيرا على الأقدام. وفي مطاردة قصيرة على الأقدام ألقى افراد الشرطة، ومحاربي حرس الحدود القبض على المشتبهين".

وجاء في البيان: "تم إلقاء القبض على المشتبهين، وهما فلسطينيين من سكان الضفة الغربية واللذان يقيمان في إسرائيل بشكل غير قانوني (16و 18 عامًا)، حيث تمت احالتهما الى التحقيق في مركز شرطة شاليم. وفي الليلة الماضية، تم تقديمهما إلى جلسة استماع بشأن تمديد توقيفهما في مركز شرطة شاليم. وقد وافقت المحكمة على طلب الشرطة، ومددت توقيفهما لعدة أيام لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة في قضيتهما".

وتابع البيان: "في حالة أخرى، وفي حوالي الساعة 01:30 من هذا المساء، تم تلقي بلاغ حول حالة عنف في مستوطنة جفعات زئيف حيث تم استدعاء افراد مركز شرطة ليف هابيرا إلى مكان الحادث، وعندما وصلوا إلى مكان الحادث لاحظوا سيارة ذات نافذة محطمة وأبلغهم أحد السكان المحليين أن المشتبه أمسك به واقتحم سيارته وحاول سرقة سيارته. القت الشرطة القبض على المشتبه، وهو فلسطيني يبلغ من العمر 18 عامًا مقيم بشكل غير القانوني من سكان نابلس، حيث تمت احالته إلى التحقيف في مركز شرطة ليف هابيرا، وفي النهاية تم توقيفه وما زال تحقيق الشرطة مستمرًا".

واختتم البيان: "ستواصل شرطة إسرائيل في القدس بالاستمرار بالتركيز على الجهود واستخدام الوسائل المتاحة لنا بالعمل بشكل حازم ضد مجرمي الممتلكات، وخاصة ضد اللصوص وسارقي المركبات الذين يمسون بالامن وسلامة العامة وممتلكات، وإلقاء القبض على هؤلاء المتورطين في ذلك ومحاكمتهم". الى هنا نص البيان

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.63
USD
3.93
EUR
4.67
GBP
239544.65
BTC
0.50
CNY