اخبار محلية

تحويل ملف اطلاق النار وتفجير منزل الزميل الصحفي حسن شعلان الى وحدة لاهف 433

كل العرب 13:58 22/06 | المثلث الجنوبي
حمَل تطبيق كل العرب

 

علم مراسل كل العرب أن الشرطة قامت بتحويل ملف التحقيق في اطلاق النار وتفجير منزل الزميل الصحفي حسن شعلان الى وحدة التحقيقات المركزية "لاهف 433"، بعد ان كان التحقيق في لواء الساحل ولواء الشارون.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

الزميل حسن شعلان في منزله الجديد بمدينة باقة الغربية بعد تفجيره

يشار الى أن عبوة ناسفة انفجرت في المنزل الجديد للزميل الصحفي حسن شعلان في باقة الغربية نهاية الاسبوع الماضي. وألحق الحادث أضرارا بالطابقين الأول والثاني من المنزل. لم يكن حسن وعائلته في المنزل الذي سينتقلون إليه قريبا، ولم تقع إصابات.

وكان قد أقدم مجهولون مطلع الشهر الجاري على اطلاق النار باتجاه منزل الزميل الصحفي حسن شعلان في مدينة الطيبة حيث اسفر عن اضرار جسيمة في مركبته واضرار في المنزل.وبلطف من الله لم تقع اي اصابات لافراد عائلة الزميل الصحفي حسن شعلان.

وفي حديث مع زميل حسن شعلان قال:" حتى هذه اللحظة لا اعلم ما هي الخلفية، الشرطة تقوم بشكل يومي بالحضور للمنزل وتقوم بالتصوير وجمع الافادات من أجل الوصول للجناة، حيث تم تحويل القضية الى وحدة التحقيقات المركزية"لاهف 433"، انا متفائل جدًا من سير التحقيقات، كان بودي معرفة الجناة لحل الاشكال اذا كان بالأصل، لا يوجد لدي اعداء ولم اتلق اي تهديدات وما حدث معي غريب جدًا".

المنزل في مدينة الطيبة بعد اطلاق النار مطلع شهر حزيران

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio