محاكم وجنائيات

تقديم تصريح مدعٍ ضد مشتبَهين من جسر الزرقاء بحيازة مخدرات خطرة

كل العرب 18:28 21/06 | حيفا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

 

قدّمت النيابة العامّة اليوم الاثنين تصريح مدعٍ ضد مشتبَهين في العشرينات من العمر من سكان قرية جسر الزرقاء بحيازة مئات الغرامات من المخدرات الخطرة من انواع مختلفة، وجاء ذلك بعد إنهاء الشرطة تحقيقاتها في القضية.

تصوير: الشرطة

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وجاء في بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي- لواء الساحل أنّه:"تواصل الشرطة نشاطها كل الوقت على الصعيد العلني والسري لتطبيق القانون والحد من المخالفات المختلفة بهدف ضمان أمن وسلامة المواطنين الأبرياء. في غضون ذلك، خلال نشاط مبادر به للحد من جرائم الممتلكات في بلدة بنيامينا يوم 30.05 لاحظ أفراد مركز شرطة زخرون يعقوب مشتبهين اللذان استقلالها مركبة وقاما بالتوقف بجانب مركبة مركونة مما أثار شكوك أفراد الشرطة.

خلال تفتيش مركبة المشتبهين ضبط أفراد الشرطه مئات الغرامات من المواد التي تشتبه انها مخدرات خطرة من نوع نايس جاي وحشيش وهيروين وكوكايين. هذا، وقد ألقي القبض على المشتبهين في العشرينات من عمرهما من سكان قرية جسر الزرقاء وأحيلا الى التحقيق في مركز شرطة زخرون يعقوب حيث مددت المحكمة توقيفهما من حين لاخر.

وقدمت النيابة صباح اليوم تصريح مدعٍ ضد المشتبهين تنسب لهما التهم الموجهه ضدهما ومددت المحكمة توقيفهما حتى يوم الخميس لتقدم النيابه لائحه اتهام بحقهما"، الى هنا نصّ البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio