اخبار محلية

وفد نسائي فلسطيني من محافظة جنين يحلّ ضيفًا على مدينة وبلدية أم الفحم وذوي الشهيد كيوان

أمير علي بويرات 15:30 07/06 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

 

قام وفد نسائي فلسطيني كبير من محافظة جنين بزيارة لمدينة ام الفحم، حلّ خلالها ضيفًا على عدد من المؤسسات من ضمنها بلدية أم الفحم وبيوت الأسرى والشهيد محمد كيوان.

ضم الوفد الفلسطيني عددًا من النساء الفلسطينيات الناشطات، خاصة في اتحاد عام لجان المرأة الفلسطينية للعمل الاجتماعي وعلى رأسهم السيدات نجاح جرار، ايمان نزال، دلال أبو بكر، ايمان توفيق أديب، ايمان الطاهر، جنى جرار وجنات حبش.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وكان باستقبال الوفد النسائي الفلسطيني من مدينة ام الفحم القائم بأعمال رئيس بلدية ام الفحم المهندس زكي محمد اغبارية، النائب السابق د. يوسف جبارين، والناشطون انصار جبارين، عوني فضل، عبد جعص، يوسف غازي واحمد حسن جبارين.

وقد تم استقبال الوفد الضيف في قاعة بلدية ام الفحم حيث رحب المهندس زكي اغبارية بالوفد الضيف شاكرًا لهم هذه اللفتة الطيبة من طرفهم، كما تحدث عن مدينة ام الفحم بالإضافة إلى كلمة أيضا للدكتور يوسف جبارين، فيما قدم الوفد الفلسطيني لبلدية ام الفحم درعًا تقديرية باسم الوفد تحت عنوان (عائدون)، حيث قام بعدها الوفد بتنظيم جولة في مدينة ام الفحم زار خلال بيوت الأسير المحرر محمد شربجي محاجنة والطالب محمد لبيب وبيت الشهيد محمد محمود كيوان، وكان باستقبال الوفد عائلات وأهالي الأسرى والشهيد.

من جهته شكر أعضاء الوفد الفلسطيني أهالي ام الفحم على حفاوة الضيافة والاستقبال، مثمنين دور فلسطينيي الداخل في الحفاظ على الثوابت الوطنية والدينية وعدم التفريط بأي منها. 

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio