اخبار محلية

سخنين – اقبال ملحوظ على حملة "فكر بغزة "

علاء بدارنة 20:28 01/06 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

 

 بمبادرة من الجبهة الديمقراطية والشبيبة الشيوعية ، تم اطلاق حملة قطرية لمساعدة العائلات المحتاجة في قطاع غزة في اعقاب العدوان الإسرائيلي على القطاع ، وتم اطلاق الحملة تحت اسم " فكر بغزة " على مستوى قطري ، حيث يقوم كل فرع بجمع التبرعات وايصالها الى الجهات المسؤولة في غزة لتوزيعها على المحتاجين . 

وفي حديث لموقع العرب مع ماجد أبو يونس ، المسؤول عن تنظيم الحملة في سخنين ، قال :" انطلقت الحملة في جميع البلدات منذ أسبوع ، تقريباً ، هدفها تقديم الدعم المعنوي والمادي لاهالنا في غزة ، نحن جزء من الشعب الفلسطيني وهذا اقل الواجب بحق اخوتنا ". وتابع :" لا شك بان الأموال التي سيتم جمعها ، مهما بلغت قيمتها قليلة بحق أهالي قطاع غزة الصامدون ، وقليلة بالنسبة لحجم الماساة والمعاناة التي يعيشها الاهل في غزة ، ولذلك انا اعتبر قيمة هذه الحملة المعنوية اكبر بكثير من قيمتها المادية ". 

وأضاف أبو يونس :" حملة "فكر بغزة " ليست جديدة ، فقد سبق ونظمنا حملة مشابهة تحت نفس الاسم في عام 2018 ، وهنا لا يسعنا الا ان نشيد بعطاء ونخوة الاهل في سخنين، والذين تبرعوا حتى اليوم بما ينيف عن 120 الف شاقل ، وهذة الحملة بالطبع مستمرة في سخنين وفي جميع البلدات حتى بلوغ الهدف المنشود ، وحتى نستطيع من توفير الاحتياجات الأساسية من الطعام والغذاء لاكبر عدد من العائلات المحتاجة في غزة ". 

وعن طريقة إيصال المساعدات لقطاع غزة :" نحن نتواصل مع جمعية الإغاثة الزراعية والتي لديها فروع في غزة وفي رام الله والتي تتواصل مع وزارة الشؤون الاجتماعية والتي تقوم بايصال هذه المساعدات للعائلات المحتاجة ، في السابق قمنا بنفس الخطوة بنفس الطريقة وقد تم تصوير شريط فيديو عن طريقة إيصال هذه المساعدات الى العنوان الصحيح ". 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio