محاكم وجنائيات

اتهام شاب من طمرة بتجارة المخدرات

كل العرب 09:39 19/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

 

عمم الناطق بلسان الشرطة:"  الشرطة تلقي القبض على مشتبه من سكان مدينة طمرة بشبهة التجارة بالمخدرات الخطرة من نوع حشيش والنيابة الشرطية تقدم الشرطة لائحة اتهام ضد المشتبه تنسب له 10 تهم للتجارة بالمخدرات الخطرة مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه.

خلال الشهر الاخير أجرى افراد مركز شرطة طمرة تحقيقا حول شبهات التي ربطت المشتبه لعفد صفقات بيع مواد تشتبه انها مخدرات خطرة من نوع حشيش. هذا ونجح محققو الشرطة بكشف هوية المشتبه به بترويج المخدرات من نوع "الحشيش". هذا ويستدل من لائحة الاتهام ان المشتبه قام بترويج المخدرات عن طريق تلقي اتصالات من الزبائن الى هاتفه الخليوي وطلب نوع مخدرات الذي يريده الزبون بحيث كان يتم استعمال كلمات مشفرة مثل: "بني" ، "أخضر" ، "نصف" ، "50" ، "100" ، "مثلثات" وغيرها. هذا وتبين ان المشتبه رتب للقاء الزبائن في مدينة طمرة وبيعهم المخدرات. القي القبض على المشتبه في العشرينات من سكان مدينة طمرة قبل نحو أسبوعين واحيل الى التحقيق في مركز شرطة طمرة. خلال تحقيق مهني وموضوعي لافراد الشرطة نجحوا بجمع أدلة تعزز من الشبهات الموجهه ضد المشتبه بتجارة المخدرات. حيث مددت المحكمة لاحقاً توقيفه من حين لآخر. كما ذكر قدمت النيابة في الأيام الاخيرة لائحة اتهام ضد المشتبه تنسب له 10 تهم تتعلق بترويج المخدرات الخطيرة مرفقة بطلب توقيف حتى انهاء الإجراءات القانونية بحقه.

ستواصل شرطة إسرائيل نشاطها الحازم بهدف الحد من ظاهرة الجرم الخطير وبما في ذلك احباط عمليات ترويج وبيع المخدرات الخطرة مستخدمة جميع الوسائل والموارد الميدانية والاستخبارية، بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين الابرياء". 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio