اخبار محلية

الرينة : رئيس المجلس المحلي في زيارة تفقدية لملعب كرة القدم والقاعة الرياضية

كل العرب 16:31 24/02 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

قام رئيس مجلس محلي الرينة جميل أنور بصول اليوم ، بزيارة تفقدية الى المشاريع العمرانية في البلدة ، للاطلاع عن قرب على عملية سير العمل .

ضمن أهم المشاريع التي قام بزيارتها رئيس المجلس المحلي ، كان الملعب البلدي الذي اصبح في المراحل الاخيرة وسيتم افتتاحه في الفترة القريبة بعد سنوات من المعاناة .

كما وزار مشروع ترميم المدرسة الابتدائية "ج" في حي بلال ، حيث يتم العمل على مختبر جديد وصفوف للموهوبين اضافة الى اتاحة المدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة ، كما قام بزيارة القاعة الرياضية الجديدة بجانب المدرسة الشاملة الجديدة.

ضمن الجولة قام رئيس المجلس بزيارة لتفقد العمل في المقبرة الجديدة واعمال الترميم في المقبرة القديمة ، اضافة الى زيارة ملعب متعدد الاهداف والميني بيتش الذي اصبح في مراحلة متقدمة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

رئيس المجلس المحلي جميل بصول قال:" نحن معكم ولأجلكم ، المشاريع مستمرة من أجل هذا البلد الطيب واهله لأن الرينة للجميع وتستحق الكثير ، اليوم قمت بجولة للمشاريع العمرانية التي شارفت على الانتهاء منها ملعب كرة القدم وملاعب في الاحياء والقاعة الرياضية الجديدة  والعديد من المشاريع".

وأضاف:" بداية الاسبوع قمنا باغلاق ملف دائرة الاجراء وتسديد ديون اخرى لعدة مؤسسات، الأمر الذي يساعد على تجنيد الميزانيات وتحسين الوضع المادي من أجل المباشرة في مشاريع اخرى جديدة ، الاسبوع الماضي وصلنا ترخيص لمبنى المجلس المحلي الجديد وملعب المدرسة الابتدائية الجديدة والخير لقدام ... ، هذه فرصة لاناشد الاهل في الرينة بالتعاون مع المجلس المحلي بتسديد ديون ضريبة الارنونا ، الامر الذي يصب لمصلحة البلدة في النهاية ، نحن نعمل على قدم وساق من أجل ترميم وتطوير الرينة والنهوض بها ، دامت الرينة واهلها بخير".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio