محاكم وجنائيات

اتهام شاب من احدى قرى النقب بالتسبب بوفاة طفلته بعد ان هزها بعنف وادى لنزيف بالدماغ

كل العرب 09:42 04/02 | النقب
حمَل تطبيق كل العرب

 

قدمت النيابة العامة لائحة اتهام الى محكمة بئر السبع المركزية ضد عبيد ابو سبيت، 22 عامًا ، من القرى البدوية في النقب ، للتسبب بوفاة طفلته شمس ابو سبيت البالغة من العمر عامًا واحدًا. ووفقا للائحة الاتهام:" كانت الطفلة نائمة في سريرها في المنزل ، وبعد ذلك دخل المتهم الى غرفة الطفلة وقام بهز جسدها بعنف مما تسبب بنزيف في الدماغ ، وبعد ذلك بوقت قصير لاحظ المتهم تغيرًا في حالة وعي ابنته ونقلها بسرعة الى غرفة الطوارئ في مركز سوروكا الطبي وتم ادخالها الى العناية المركزة ، وبعد حوالي 9 ساعات من دخولها تدهورت حالتها وتفاقمت اصابة الدماغ، وفي تاريخ 07.01.2021 توفيت الطفلة في المستشفى نتيجة لتلف شديد في الدماغ".

 وعمم الناطق بلسان الشرطة:" تم تقديم تصريح مدعٍ عام ضد شاب بالعشرينات من عمره من احدى القرى البدوية بعد ان تسبب بوفاة طفلته البالغة من العمر سنة واحدة ، الطفلة نقلت الى المستشفى قبل شهر وعلى جسمها علامات عنف خطيرة، وبعد ايام فارقت الحياة.

تم اعتقال والدي الطفلة وتم اعتقال اجدادها للاشتباه في ارتكابهم قتلها ، هذا ومثل المشتبه بهم أمام محكمة الصلح في بئر السبع وتم تمديد اعتقالهم من حين لاخر ، وبعد اجراءات التحقيق تم الافراج عن الجدين وتم اطلاق سراح والدتها في ظل ظروف تقييدية.  بينما تبين بان الأب متورط فيما حدث لطفلته وتم تمديد اعتقاله ". 

   

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio