اخبار محلية

أم الفحم: إستمرار النضال الشعبي وسط اجواء مشحونة والشرطة تعتقل عددًا من الشبان

امير بويرات 19:25 29/01 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

يستمر النضال في مدينة أم الفحم، ولك احتجاجاً على الجريمة والعنف وتقاعس الشرطة في مكافحة الجريمة والعنف المتفشي في المجتمع العربي. وجاءت الدعوة من الشبان في المدينة وذلك لمحاربة الجريمة وللضغط على الشرطة في مكافحة الجريمة.

ويقف الشبان على الدوار الأول في المدينة، وينوي الشبان تأدية صلاة العشاء على شارع وادي عارة الرئيسي. وكانت، ظهر اليوم، صلاة حاشدة في مبنى البلدية ومن ثم كانت مظاهرة كبيرة إمام مركز الشرطة، بسبب تفشي العنف والجريمة في المجتمع.

ويستمر هذا النضال منذ ثلاثة اسابيع في المدينة، بسبب جرائم العنف المتفشية.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:"استمراراً للمظاهرات التي اجريت في المدينة خلال الاسابيع الاخيرة، اجريت مساء اليوم مظاهرة في المكان بمشاركة حوالي 250 شخصا بالقرب من ميدان مدخل ام الفحم، في مرحلة معينة قام المتظاهرون بسد طريق مدخل المدينة واجراء الصلاة وسط الطريق. مع انتهاء الصلاة بدأ المتظاهرون بالاخلال بالنظام واغلاق مدخل المدينة والقاء الحجارة واطلاق الالعاب النارية نحو افراد الشرطة. رد افراد الشرطة باستخدام وسائل لتفريق الحشد والقوا القبض على 5 مشتبهين. هذا واحيل المشتبهون الى التحقيق وتنوي الشرطة وفق تطورات التحقيق احالتهم غداً الى المحكمة للنظر في طلبها لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.ستواصل الشرطة السماح بممارسة حق التعبير عن الرأي ولكنها لن تسمح الاخلال بالنظام". 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio