اخبار محلية

د. ابراهيم حربجي مدير مستشفى العائلة المقدسة: مهمتنا ان نخدم مرضانا لا أن نقف للمطالبه بما هو حق لنا

كل العرب 16:06 14/01 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

 

على إثر المؤتمر الصحفي والوقفه الاحتجاجية للمستشفيات الخاصّة والتي أجريت أمام مبنى وزارة المالية يوم الأربعاء 13.01.2021، أكّد مدير مستشفى العائلة المقدسة الدكتور ابراهيم حربجي إنّ "مهمتنا ان نخدم مرضانا لا ان نقف للمطالبة بما هو حق لنا"، وأضاف:"ان هذه الوقفة فرضت علينا وحان الوقت ان نشرح الامر لجمهورنا ليشارك معنا بالمطالبة وان لا يتركنا وحيدين في هذه الحملة"، كما قال.

 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

تصوير: العاد مالكه - אלעד מלכה

وجاء في البيان الصادر عن مدير مستشفى العائلة المقدسة الدكتور ابراهيم حربجي ما يلي:"انطلاقا من مسؤوليتي تجاه ابناء الناصره والمنطقه وزملائي الاطباء والممرضين وكافة العاملين وتقديم الشكر لعطائهم وتضحياتهم وحرصا على استمرار رسالتنا الانسانيه لخدمة مرضانا بكل ما اوتينا من امكانيات انا وزملائي مديري المستشفيات السبع اشكرهم واقول لهم ان في الاتحاد قوه وما مات حق وراءه مطالب".

وأضاف د. حربجي:"اليكم بعض النقاط التوضيحيه الواجب شرحها: ان القطاع الطبي لهذه المستشفيات يمر بأزمة مالية خانقه في ظل الضغط الحاصل نتيجة جائحة كورونا مما اضطرنا لزيادة النفقات الاستهلاكيه من حيث الاجهزة الطبيه والادوية وغيرها وفتح اقسام اضافيه للكورونا تمشيا مع طلبات وزارة الصحه وانطلاقا من تعهدها بالدعم والمسانده الا ان هذه الوعود ذهبت ادراج الرياح اضافة الى غياب الدعم الحكومي طوال السنوات الماضيه وشح الموارد والتبرعات نتيجة الازمة العالمية.

انتظرنا طويلا حتى تعب الصبر من صبرنا.

بالامس التقينا مع نائب وزير الماليه بعد المؤتمر الصحفي ووقفة الاحتجاج حيث وعد بالمساعده ونأمل ذلك لكننا نقول لكافة

جماهيرنا من متعالجين وزملاء. لن نتنازل هذه المره عن حقوقنا وحقوقكم وان لم تتحرك الادارات المعنية حتى اول الاسبوع

ستنصب خيمة اعتصام امام مبنى وزارة المالية وسيتحول العمل في المستشفيات السبع الى حالة طوارئ مع كل ما ينتج عن ذلك من صعوبة بالغة".

واختتم:"مهمتنا ان نخدم مرضانا لا ان نقف للمطالبه بما هو حق لنا .ان هذه الوقفه فرضت علينا وحان الوقت ان نشرح الامر لجمهورنا ليشارك معنا بالمطالبة وان لا يتركنا وحيدين في هذه الحملة"، الى هنا البيان. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio