رياضة محلية

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الجولة السابعة في مسابقة كأس الدولة

حجاج رحال 17:53 15/12 |
حمَل تطبيق كل العرب

 

فاز فريق الدرجة الممتازة هبوعيل أم الفحم في مباراته الخارجية على مضيفه فريق الدرجة الأولى هبوعيل مجدال هعيمق بهدف مقابل لا شيء، على ملعب مجدال هعيمق، ضمن مباريات الجولة السابعة في مسابقة كأس الدولة.

وسيطر الفريق الفحماوي، بقيادة المدرب موطي إيفانير ومساعده شاؤول دي تشوكاريل، على مجريات اللعب منذ بداية المباراة، رغم أن الطاقم المهني أراح لاعبين كثيرين. وجاء هدف النصر في الدقيقة الثانية والستين من ركلة جزاء 11م عن طريق المهاجم عبد جبارين.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

كما تغلب فريق هبوعيل شباب اللد في مباراته الخارجية على مضيفه فريق هبوعيل أزور، بخمسة أهداف مقابل أربعة بركلات الجزاء الترجيحية، بعد أن إنتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل منهما، علما أن الطرفين يتنافسان في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الجنوبية لفرق المجموعة الأولى.

وخسر فريق مكابي أبناء الرينة أمام ضيفه فريق هبوعيل أدوميم أشدود بهدفين مقابل لا شيء، على ملعب الطيرة.

كما خسر فريق الدرجة الأولى هبوعيل الفريديس أمام ضيفه فريق الدرجة الممتازة هبوعيل ريشون لتسيون بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب آتوس في حيفا.

وودع هبوعيل البعينة المسابقة بخسارته أمام هبوعيل عكا بهدفين مقابل لا شيء. ونفس الأمر لإتحاد أحمد مجد الكروم بخسارته أمام هبوعيل بقعات هيردين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio