اخبار محلية

رئيس بلدية الطيبة: تم تصنيف بلدتنا بالأحمر بغير حق وأدعوا إلى وقف الأعراس

منى عرموش- مراسلة 16:52 08/09 | المثلث الجنوبي
حمَل تطبيق كل العرب

 

رغم محاولة المحامي شعاع منصور مصاروة، رئيس بلدية الطيبة من عدم اغلاق المدارس بسبب فيروس الكورونا، الا ان المحكمة رفضت الإستئناف وابقت الطيبة ضمن القائمة الحمراء والإغلاق الليلي الذي سيباشر اليوم. 

قال المحامي شعاع منصور مصاروة، رئيس بلدية الطيبة: "انا من ضمن الشخصيات التي طالبت بفرض تقييدات ليلية على الطيبة حتى لو كانت البلدة خضراء،  من اجل وقف الأعراس الاي هي السبب المركزي في ارتفاع نسبة الإصابات بفيروس الكورونا. حاولنا بجميع الطرق لان لا تزج المدارس لكن تم ضمها لتكون مغلقة، وقد صنفت الطيبة وبدون حق باللون الأحمر ضمن معايير ومعطيات مغلوطة، لذلك المدارس ستغلق بإستثناء التعليم الخاص ورياض الأطفال حتى جيل ثلاث سنوات، مع ان الإنضباط في المدارس سيكون افضل بكثير من ان يتجول الطلبة في الأماكن العامة"

المحامي شعاع منصور مصاروة - رئيس بلدية الطيبة

ومضى وهو يقول: "مؤسف جدا بان المعايير السياسية كان لها دور كبير في مثل هذه الخطوات، فقد شاهدنا كيف تصرف اليمين من اعضاء الكنيست ورؤساء السلطات المحلية، ففي النهاية نحن سنلتزم بالقرارات الصادرة".

ومضى وهو يقول: "هذه فرصة بأن نناشد ونقول بأننا نتفهم الوصع النفسي للسكان ومدى الحزن بسبب عدم امكانية اجراء حفلات وعروسات، لكن يجب ان تتوقف الأعراس وعدم المشتركة فيها، ومم يخطط لإقامة حفل عليه تأجيله كي نحافظ على سلامة الجميع، املبن بان تعاد النظر في موضوع الطيبة لنعود الى الحياة الطبيعية".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio