سياسة

بعد يوم من إفتتاح العام الدراسي - مجهولون يضرمون النار في بستان بحورة والشرطة تحقق

ياسر العقبي - 14:16 02/09 | النقب
حمَل تطبيق كل العرب

بعد يوم من افتتاح العام الدراسي بسلاسة في بلدة حورة في النقب، قام جناة مجهولون بإضرام النار في بستان النرجس، في حارة رقم 1 ولاذوا بالفرار.

وقال مسؤولون لمراسل "كل العرب" إنّ إضرام النار في البستان الذي يقع في مدرسة العطاونة، ويدرس فيه أطفال لعائلة الطلالقة، تمّ الساعة 2:00 فجرا. وأشير أنه تم ملاحظة وجود أكثر من شخص في منطقة البستان وقت اشتعاله بالنيران، ما أدى إلى أضرار جسيمة فيه.

وقد تمّ تقديم شكوى في شرطة البلدات-عياروت التي فتحت تحقيقا في ملابسات الحادثة، مستعينة بمحقق في سلطة الإطفاء والإنقاذ. وأفيد أنّ الشرطة صادرت مقاطع الفيديو التي تتناول حادثة إضرام النار.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقال حابس العطاونة، رئيس المجلس، في حديث لمراسل "كل العرب"، إنّه لا يستطيع أن يؤكد أو ينفي أنّ الحادثة جاءت بصورة مقصودة. وتابع قائلا: "تم افتتاح العام الدرسي أمس بصورة ممتازة، حيث لاحظت أثناء تجوالي في 13 مدرسة تشوق الأهل والطلاب على حد سواء، والذي كان لافتًا للنظر، مع وصول بين 70-80% من الطلاب إلى مقاعد الدراسة. في هذا البستان الذي يقع في مدرسة العطاونة، لم تكن أي مشكلة تُذكر - وبالتالي نحن ننتظر تحقيقات الشرطة ومركز المراقبة في المجلس".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio